الخميس 17 أغسطس 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » بنات كول » أفضل طرق انتقاء الحذاء
Share Button

انتقاء الحذاء

  عرب كول  :يلعب الحذاء دوراً أساسياً في رسم الصورة المثالية لإطلالة المرأة الجميلة خاصة خلال الأمسيات والحفلات، حيث يبقى الحذاء هو اللمسة المكملة والضرورية لأناقة المظهر بشكل عام.

وللوقوف على أفضل الطرق في انتقاء الحذاء المناسب، تشير مصممة الأزياء جمانة الحايك نقلا عن الاتحاد الإماراتية، إلى بعض النقاط التي يجب أخذها بعين الاعتبار قبل الشراء، ومنها:

– كسيدة معتزة بمظهرها وجمالها، أنت حتماً ترغبين بارتداء حذاء مميز جداً ومبتكر، ولكن عليك ألا تنسي أن الحذاء هو فقط إكسسوار مكمل لأناقة فستانك، يجب أن يضيف إليه، ولا ينتقص منه أو يصرف الاهتمام عنه.

– يستحسن أن تختاري لون حذاء السهرة بلون مطابق أو قريب للون فستانك، والأفضل أن يكون مصنوعاً من نفس القماش إذا أمكن، أو من تلك الموديلات التي تأتي بخامة الحرير أو الساتان، وإن لم تجدي يفضّل أن تلتزمي بزوج كلاسيكي أنيق من الجلد الطبيعي.

– إذا أعجبك لبس حذاء موشى بالكريستال، أو مزيّن بالإكسسوارات البراقة اللامعة، فاحرصي على ألا يكون كثير الزخرفة بشكل مبتذل، فلا تبالغي وتذكري دائماً أن النعومة والبساطة هما عنوانا الأناقة الحقيقية.

– جربي الحذاء أكثر من مرة، وتمشي به قبل الشراء، واحرصي على أن يكون ارتفاع كعبه العالي مناسباً وقريباً جداً مما تعودت على أن ترتديه، حتى لا يتعبك، أو يصعب عليك بعد ذلك الوقوف أو المشي به أثناء الحفل ولساعات طويلة.

– احرصي على أن يكون حذاؤك ملائماً لطول فستان السهرة، لذا يستحسن أن تجربيه أثناء بروفة الفستان، وقبل موعد المناسبة بأيام كافية، حتى لا تفاجئي في آخر لحظة.

– إذا خيرت بين الجمال والراحة، فاختاري الحذاء ذا التصميم المريح والعملي، وحاولي انتقاء النوعية الجيدة المصنعة بطرق مدروسة ومواصفات عالية.

– تمرني على ارتداء حذائك الجديد وجربيه عدة مرات قبل موعد الحفلة بأيام، لتعتاد أصابع قدميك على ملمسه، وتكوني مرتاحة أكثر، فتلبسيه بثقة وكبرياء طوال السهرة

شات صوتي
شات عرب كول : بنات كول