الأربعاء 19 سبتمبر 2018
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » بنات كول » موسم خريفي ببنطلون واسع
Share Button

موسم خريفي ببنطلون واسع

  عرب كول  :تلجأ بعض السيدات إلى التفصيل أو شراء قطعة ملابس “سينييه” حتى تشعر بالتميز، ولكن قد يبدو هذا الخيار صعباً ومكلفاً في الوقت نفسه، وقد يحرمك من شراء قطعة معروضة مناسبة.

لذا يقترح عليكِ خبراء الموضة بأن تكوني متميزة بمظهرك، حتى لو ارتديت التصميم نفسه الذي ترتديه غيرك، لأنه لكل امرأة مظهر جسماني ولون بشرة وتسريحة شعر مختلفة، لذلك لن يبدو ما ترتدينه بالشكل نفسه عندما ترتديه غيرك، إضافة إلى أن لمساتك وذوقك في الإكسسوار.

إذا كان لديك شغف بالإكسسوارات، فانك تملكين حسا فنيا يرى في الملابس لوحة ناقصة لا تكتمل إلا بالرتوش واللمسات الخاصة التي تعطي معنى للزي، فقد ترتدين فستانا أنيقا، لكن من دون حزام مناسب أو قلادة أو أقراط أذن معينة، لن تشعري أنك قلت كلمتك البصرية، أو أعلنت عن عنوان لذوقك الخاص أو رؤيتك لكيفية إبراز جمال ما ترتدينه.

يمكن وصف مجموعة مانجو للموسم القادم، بأنها عصرية وأنيقة وشبابية، هذه المجموعة الخريفية تضم فساتين أنيقة وسترات صوفية ومعاطف وتنانير منقوشة وبلوزات وإكسسوارات رائعة بالتأكيد، مثل القلادات الكبيرة والقلادات المتدلية ذات التفاصيل الكثيرة، والحقائب الراقية، إضافة إلى الأحزمة المجدولة التي ستلفت نظرك بالتأكيد.

بالنسبة للأحذية فهي تجمع بين المشايات الكلاسيكية الضخمة التي ستحبين أن تذهبي بها إلى العمل، والأبوات القصيرة غير التقليدية المفتوحة من الأمام، والأبوات التي يناسبك ارتداؤها أثناء سيرك تحت المطر.

بالنسبة للحقائب، فإن مستولدي ماركة إكسسوارات جديدة ظهرت لأول مرة في معرض ملبورن المفتوح للموضة، حقائبها مميزة وأنيقة ومصنوعة من الجلد المزين بالأحجار السوداء والحلي والسلاسل. هناك تنوع في الموديلات والأحجام مما يعطي الزبونة خيارات عديدة.

وليس جديدا أن الحذاء الجيد يشعرك بالراحة، لكن مصمم الأحذية الشهير جيمي تشو يرى أنه يغير شخصية المرأة أيضا، لذلك فهو يشعر أنه يلعب دورا مهمًّا في حياتها عندما يصمم حذاء رائعا.

بعد مواسم غاب فيها البنطلون الرسمي كمنافس رئيسي في الموضة، ها هو يعود من جديد وبطابع يقول عنه المصممون انه مستوحى باتساعه من عصر الحريم. ارتدي بنطلونا من الصوف الخفيف الفاخر مع بلوزة حريرية وأدخليها في البنطلون، وارتدي معه حزاما رفيعا وحذاء بكعب رفيع أيضا، وستبدين في قمة أناقتك.. وإليك جديد دور الأزياء العالمية.

شات صوتي
شات عرب كول : بنات كول