الثلاثاء 22 أغسطس 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » بنات كول » الثياب المريحة وأناقة أزياء الموضة
Share Button

عرب كول  : ربما يكون عليك ارتداء نوع معين من الأزياء في أوقات معينة كالسهرات والحفلات ومقابلات العمل.

هذا فيما مضى، أما الآن يمكنك ارتداء الأزياء المريحة والتي تتماشى أيضًا مع الموضة فالثياب المريحة وثياب الرياضة قد احتلت مكانة كبيرة خلال العقد الماضي فقد أصبح ارتدائها أوقات الفراغ وفي عطلة نهاية الأسبوع دليلاً على الثقافة وأسلوب الحياة.

الأكثر من ذلك أن الملابس غير الرسمية صارت مقبولة أكثر في كثير  من الأوضاع ومحيطات العمل وهو بالتالي سبب أكثر من كاف للتخلص من الكنزات الواسعة وبنطلونات الجري العتيقة إلى الأبد.

إليك بعض النصائح التي عليك إتباعها إذا ما أردت الظهور بمظهر جميل ولائق.

قرري مسبقًا ما سوف ترتدين في الصباح فهذا أفضل من اختيار ملابس بشكل عشوائي واجعلي ذلك جزءًا من روتينك اليومي ولكن لا تجعلي الأزياء مصدر قلق وتوتر لكي فمن يراك لن يركز على ما ترتدين في المقام الأول.

2- لا ترتدي لونًا موحدًا من رأسك إلى قدميك فارتداء زيًا بالكامل باللون الأحمر أو الأصفر أو الأزرق أو الأخضر يبدو جريئًا ومفتقرًا للرقة أما الرمادي فيبدو مملاً والأسود سيبدو جنائزيًا لذلك، عليك إضافة لمسة من لون مناقض للون الموحد حتى ولو كان مجرد بروش لامع ملون.

3- الحيوانات الصغيرة والدببة والنقوشات الظريفة تبدو رائعة وظريفة بالفعل ولكنها لا تبدو كذلك عندما ترتديها امرأة راشدة فتلك الزخارف يجب تركها عند توديع سنوات المراهقة.

4- عند ارتداء زيًا غير رسمي يجب أن يكون الماكياج والشعر كذلك.

5- قطع الملابس العلوية عديمة الأكمام تجعل جزعك يبدو أكبر وتتطلب ذراعان مشدودتان حتى تبدو جيدة عند ارتدائها فالبشرة المجعدة الخشنة حول الكوعين والمترهلة تحت الإبطين لن تبدو جذابة على الإطلاق.

في هذه الحالة، عليك الاعتناء الجيد بالبشرة والتمرين باستمرار باستخدام الأوزان فهذا سوف يساعدك كثيرًا.

6- حشوة الكتفين “الكتافات” تخلق تحديدًا مربعًا للكتفين بشكل يجعلهما يبدوان غير طبيعيين في الـ تي شيرت.

قصيها وتخلصي منها وتمني ألا تعود للموضة أبدًا.

7- لا تعتادي ارتداء الملابس الرديئة في أوقات الفراغ ما عدا عند تزيين الحديقة أو تنظيف المنزل فارتداء الملابس الوضيعة يوحي بنقص احترام الذات كافئي نفسك بملابس جميلة حتى ولو كانت لمجرد ارتدائها بالمنزل.

8-الأحذية المسطحة تبدو رائعة وخاصة ذات الجودة العالية حتى وإن لم تكوني طويلة فهذه الأحذية تعزز مظهرًا مريحًا وطريقة سهلة للمشي.

9- إن كان مظهرك غير الرسمي والمريح هو ما تبحثين عنه فاتركي أي شيء له علاقة بالزي الرسمي الخاص بالعمل على سبيل المثال، خلط حذاء رياضي أو حذاء ناعم غير رسمي مع حقيبة يد سوداء قد تستخدمينها للمكتب.

10- إن لم تكوني مغنية روك أو لم تكن قطعة الملابس الجلدية تحمل علامة مصمم أزياء ثمين فإن ارتداء الجلد الخالص لن يجدي واحذري من الأزياء المصنوعة من الجلد الخالص مثل السترات الجلدية مع التنانير أو البنطلونات الجلدية فقد يفسد ذلك القطع الجميلة التي ترتدينها بسهولة.

شات صوتي
شات عرب كول : بنات كول