الأحد 19 نوفمبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » رياضه عربيه » بنزيما يقود ريال مدريد للفوز على أبويل بثلاثية
Share Button
بنزيما يقود ريال مدريد للفوز على أبويل بثلاثية

بنزيما يقود ريال مدريد للفوز على أبويل بثلاثية

حقق فريق ريال مدريد فوزاً مستحقاً على ضيفه أبويل القبرصي بثلاثة أهداف نظيفة، في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال اوروبا، والتي جمعت بين الفريقين يوم الثلاثاء 27 مارس/ آذار على ستاد “نيو جي اس بي” في نيقوسيا.

وسنحت للريال فرص عدة في الشوط الأول، فتصدى حارس الفريق المضيف لأكثر من كرة سددها أوزيل ورونالدو، لكن الفرصة الأخطر كانت في الدقيقة 33 بعد أن راوغ رونالدو أكثر من لاعب ومررها لنوري شاهين الذي أرسلها عرضية ليسدد كريم بنزيما فوق العارضة رغم أن المرمى كان خالياً من حارسه، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي على الرغم من السيطرة المدريدية على المستطيل الأخضر.

وانتفض الريال مدريد في الشوط الثاني بعد دخول كاكا ومارسيلو، اللذان صنعا أول أهداف فريقهما في الدقيقة 74 بكرة وصلت الى كريم بنزيما، وضعها رأسية بشباك أصحاب الأرض معلناً تقدم فريقه.

وقبل مرور عشر دقائق مرر مارسيلو كرة على طبق من ذهب لكاكا، الذي أسكنها بشباك أبويل من اللمسة الأولى في الدقيقة 82.

وعزز الملكي تقدمه بهدف ثالث من كرة قادها رونالدو وأوصلها الى اوزيل، الذي مررها عرضية ارضية الى بنزيما ليترجمها بهدف ثالث في الدقيقة 90.

تجدر الإشارة الى أن لقاء الإياب سيقام يوم الأربعاء المقبل في معقل ريال مدريد الـ”سانتياغو برنابيو”.

وستقام مباريات الجزء الأخر من منافسات الدور ربع النهائي للبطولة يوم غد الأربعاء، حيث سيحل برشلونة الإسباني ضيفاً ثقيلاً على ميلان الإيطالي، بينما يستضيف مارسيليا الفرنسي على أرضه وصيف الدوري الألماني بايرن ميونيخ.

شات صوتي
شات عرب كول : رياضه عربيه