الخميس 14 ديسمبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » رياضه عربيه » تيري قائد تشيلسي: لم أكن أستطيع التنفس وصدري كان منقبضا
Share Button
تيري قائد تشيلسي: لم أكن أستطيع التنفس وصدري كان منقبضا

تيري قائد تشيلسي: لم أكن أستطيع التنفس وصدري كان منقبضا

كشف جون تيري قائد فريق تشيلسي الانكليزي لكرة القدم، أنه لعب على الرغم من الاصابة في مباراة فريقه ضد بنفيكا البرتغالي يوم الاربعاء 4 ابريل/نيسان، في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، التي انتهت بفوز الفريق اللندني بهدفين مقابل هدف واحد.

وقال جون تيري (31 عاما)، بعد مغادرته الملعب بعد مرور ساعة على بداية اللقاء، للصحفيين إنه اصيب منذ ما يزيد على أسبوع في مباراة الذهاب ضد الفريق البرتغالي في لشبونة. وأضاف: ” لقد شعرت ببعض الآلام في الصدر اثناء المباريات السابقة. وقد ازداد الألم في هذا اللقاء، وانا اشعر ببعض الخوف عن احتمال حدوث كسر في أحد الأضلاع”.

وقال تيري مدافع منتخب انكلترا: “لم أكن أستطيع التنفس وصدري كان منقبضا. كنت أواجه وقتا صعباً خاصة في الشوط الأول. أتمنى أن أكون على ما يرام”.

وأضاف اللاعب: “لا أعلم المدة التي سأغيب فيها. لقد قمت بفحص بالاشعة هذا الصباح وانا انتظر النتائج، وسنرى ما سنفعل بعد ذلك. كان الأمر مروعا”.

يذكر أن تشيلسي تأهل بعد الفوز على بنفيكا الى الدور نصف النهائي لدوري أبطال اوروبا للمرة السادسة في تسع سنوات، كما سيلتقي مرة أخرى مع برشلونة حامل اللقب، لتكون المواجهة السابعة بينهما في البطولة. وكان الفريقان قد التقيا في الدور نفسه عام 2009، وحينها انتزع الفريق الكاتالوني بطاقة العبور الى النهائي في مباراة الاياب على ملعب “سامفورد بريدج” بلندن، بفضل هدف التعادل الذي أحرزه لاعبه أندريس إنييستا (1-1)، بينما كان التعادل السلبي قد ساد لقاء الذهاب على ملعب “كامب نو” ببرشلونة.

شات صوتي
شات عرب كول : رياضه عربيه