السبت 23 سبتمبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » رياضه عربيه » القرعة تضع دينامو كييف أمام فيينورد الهولندي في دوري الأبطال
Share Button
القرعة تضع دينامو كييف أمام فيينورد الهولندي في دوري الأبطال

القرعة تضع دينامو كييف أمام فيينورد الهولندي في دوري الأبطال

أوقعت القرعة التي أجريت اليوم الجمعة 20 يوليو/ تموز في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” بمدينة نيون السويسرية، فريق دينامو كييف الأوكراني في مواجهة أمام فريق فيينورد الهولندي بالدور الثالث التأهيلي لدوري أبطال أوروبا.

وكان في دائرة المنافسة كل من فريق بريوجي البلجيكي، ومازيرفيل الاسكتلندي وفاسلوي الروماني.وستقام مباراة الذهاب بين دينامو وفيينورد في كييف أما في أخر يوم من الشهر الجاري أو في الأول من أغسطس/ آب، على أن تقام مباراة الإياب في نوتردام بالسابع أو الثامن من الشهر المقبل.

كما وضعت القرعة فريق سلتيك الأسكتلندي مع الفائز من المواجهة التي ستجمع ما بين إتش.جيه.كيه هلسنكي الفنلندي وكيه آر ريكيافيك الأيسلندي، في حين يلاقي فريق بازل السويسري غريمه فلورا تالين الأستوني، حيث ينتظر الفائز منهما لقاء إما مع مولده النرويجي أو فنتسبيلز اللاتفي.

وبعد انتهاء المرحلة الثالثة المؤهلة لدوري الأبطال، تلتحق الفرق الأربعة عشر المتأهلة إلى ستة فرق تشارك دون خوض هذه التصفيات التأهيلية ليكتمل عقد العشرين فريقا المشاركين في الدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات حيث يصعد منها عشرة فرق إلى دور المجموعات الذي يضم 32 فريقاً تقتسم بالتساوي على ثماني مجموعات بكل منها أربعة فرق.

وتنتقل الفرق الـ 14 الخاسرة في الدور التأهيلي الثالث إلى الدور الفاصل في مسابقة الدوري الأوروبي.

يشار الى أن مباريات الذهاب في الدور التأهيلي الثالث ستجري في الـ31 من الشهر الجاري وفي الأول أغسطس/ آب المقبل، على أن تقام منافسات الإياب في السابع والثامن من الشهر القادم.

شات صوتي
شات عرب كول : رياضه عربيه