الخميس 24 أغسطس 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » رياضه عربيه » سافيولا: لا نخاف من هالك لاعب زينيت الروسي
Share Button
سافيولا: لا نخاف من هالك لاعب زينيت الروسي

سافيولا: لا نخاف من هالك لاعب زينيت الروسي

أكد الأرجنتيني خافيير سافيولا مهاجم  فريق ملقا الإسباني لكرة القدم، عشية مباراة فريقه أمام ضيفه زينيت بطرسبورغ الروسي يوم الثلاثاء 18 سبتمبر/أيلول، ضمن دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، أن فريقه سيزاحم العمالقة بقوة، ولا يخاف من نجوم زينيت الروسي.

وقال خافيير سافيولا: “بما أننا تأهلنا الى دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، فهذا يعني أننا نستحق ذلك، وبالتالي من حقنا أن نضع أمامنا مهمة بلوغ دور البلي أوف للبطولة. فريقا ميلان وزينيت جيدان، ولكن لا ننوي التخلي عن النقاط بسهولة. كل أعضاء الفريق عازمون على الوصول الى أبعد حد ممكن في دوري الأبطال”.

وعلق الأرجنتيني على ضم فريق زينيت للاعب البرازيلي هالك الى صفوفه، بالقول: “لا يهمني جداً من الذي يشتريه منافسونا في المجموعة، الأهم هو تحليل لعب فريق زينيت ومعرفة نقاط قوته وضعفه. نحن نستعد لمباراة صعبة، أود الإشارة الى أن خصمنا يتطور من عام الى آخر، ولكننا أيضاً بحاجة الى الفوز وخاصة أمام مشجعينا. نريد أن نهديهم هذه السعادة… نحن لا نخاف من هالك. يجب ألا نفكر بلاعب واحد فقط. لدى الخصم الكثير من اللاعبين الأقوياء الآخرين. لا نستعد لمواجهة لاعب فقط، وإنما لمواجهة فريق كامل وقوي”.

وكان فريق زينيت بطرسبورغ حامل لقب بطل الدوري الروسي الممتاز، قد عزز صفوفه في فترت الانتقالات الصيفية الماضية بالمهاجم هالك من فريق بورتو بطل الدوري البرتغالي، مقابل صفقة ضخمة بلغت 50 مليون يورو، كما ضم الى صفوفه أيضاً البلجيكي أكسل فيتسيل لاعب خط وسط فريق بنفيكا البرتغالي، مقابل 40 مليون يورو.

ويلعب فريق زينيت في المجموعة الثالثة التي تضم إضافة الى ملقا، ميلان الإيطالي، وفريق اندرلخت البلجيكي.

يذكر أن سافيولا (31 عاماً)، لعب في صفوف أندية عملاقة خلال مسيرته الاحترافية من بينها فريق ريفر بليت الأرجنتيني، وبرشلونة الإسباني وغريمه التقليدي ريال مدريد، وموناكو الفرنسي.

شات صوتي
شات عرب كول : رياضه عربيه