السبت 18 نوفمبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » رياضه عربيه » كريشيتو مدافع زينيت سيرتدي قناعاً واقياً للوجه أمام ميلان
Share Button
كريشيتو مدافع زينيت سيرتدي قناعاً واقياً للوجه أمام ميلان

كريشيتو مدافع زينيت سيرتدي قناعاً واقياً للوجه أمام ميلان

أعلن الايطالي دومينيكو كريشيتو لاعب فريق زينيت بطرسبورغ حامل لقب بطل الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، انه سيكون جاهزاً لمباراة فريقه ضد ميلان الإيطالي يوم الأربعاء 2 اكتوبر/تشرين الأول الجاري، ضمن منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا.

وقال كريشيتو (25 عاماً)، عبر الموقع الرسمي للنادي الروسي على الانترنت، يوم الثلاثاء بانه ذهب الى ايطاليا وصنع قناًعا بلاستيكياً واقياً لحماية إصابة بكسر في عظمة الوجنة، وبالتالي فإنه مستعد لخوض المباراة ضد ميلان في حال قرر مواطنه المدرب لوتشانو سباليتي إشراكه فيها.

وكان المدافع الايطالي قد أصيب بكسر في عظم  في الجزء الأيسر من الوجه خلال مباراة فريقه أمام لوكوموتيف موسكو التي انتهت بالتعادل الايجابي (1-1) يوم السبت الماضي.

وأشار كريشيتو الذي انضم الى صفوف فريق زينيت قادماً من جنوى قبل عام الى انه يحفظ ميلان عن ظهر قلب من خلال لعبه سابقاً في دوري الدرجة الأولى الإيطالي:” لقد لعبت ضدهم مرات عديدة في السابق، وكانت هناك انتصارات وهزائم، لديهم الآن لاعبون شباب في الفريق وسيحاولون إظهار كل ما لديهم ضدنا. ونحن بدورنا سنحاول بعد الهزيمة الثقيلة أمام ملقا، إثبات قدرتنا على المنافسة في البطولة وارضاء الجماهير”.

وكان كريشيتو قد غاب عن لقاء فريقه زينيت الذي خسر بثلاثة أهداف دون رد أمام مضيفه ملقة الإسباني في الجولة الأولى لدور المجموعات ضمن دوري أبطال أوروبا في الشهر الماضي، بسبب إصابة في الفخذ.

شات صوتي
شات عرب كول : رياضه عربيه