السبت 18 نوفمبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » رياضه عربيه » سيلتيك يهزم سبارتاك موسكو في عقر داره في دوري الابطال
Share Button
سيلتيك يهزم سبارتاك موسكو في عقر داره في دوري الابطال

سيلتيك يهزم سبارتاك موسكو في عقر داره في دوري الابطال

ألحق فريق سيلتك الاسكتلندي الهزيمة الثانية بفريق سبارتاك موسكو ضمن دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بتغلبه عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين في عقر داره في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الثلاثاء 2 أكتوبر/تشرين الأول، على ملعب “لوجنيكي” بموسكو، ضمن منافسات الجولة الثانية للمسابقة.

تقدم الضيوف بهدف مبكر أحرزه الانكليزي غاري هوبر في الدقيقة الـ 12 بتسديدة على يمين الحارس سيرغي بيسياكوف، وأدرك المهاجم النيجيري ايمانويل ايمينيكي التعادل بهدف سجله قبل أربع دقائق من نهاية زمن الشوط الأول. ومن ثم جاء اللاعب نفسه وسجل الهدف الثاني للفريق الروسي في بداية الشوط الثاني في الدقيقة الـ 48 من متابعة لكرة عرضية على أبواب المرمى. ولكن سبارتاك موسكو تلقى ضربة موجعة في الدقيقة الـ 63 بعد طرد مدافعه الأرجنتيني خوان إينساورالدي لعرقلته أحد لاعبي سلتيك المنفرد. ونجح الضيوف في استغلال النقص العددي في صفوف الخصم وأدركوا التعادل بعد كرة سددها الاسكتلندي جيم فوريست تصدى لها الحارس ولكنها ارتطمت بزميله المدافع دميتري كومباروف وسلكت طريقها الى داخل الشباك.

وعمق المهاجم اليوناني جورجيوس ساماراس جراح سبارتاك موسكو بإحرزاه الهدف الثالث في مرماه في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

ورفع فريق سيلتيك رصيده بعد هذا الفوز الثمين الى 4 نقاط، وانفرد بصدارة المجموعة السادسة بانتظار نتيجة مباراة فريق برشلونة وبنفيكا التي ستقام في وقت لاحق من اليوم الثلاثاء ايضاً.

في حين تعرض فريق سبارتاك موسكو للهزيمة الثانية على التوالي، بعد الأولى أمام برشلونة (2-3) على ملعب “كامب نو” في الجولة الأولى من البطولة، وبقي في المركز الرابع الأخير من دون رصيد. بينما كان سيلتيك قد تعادل على أرضه مع بنفيكا من دون أهداف.

شات صوتي
شات عرب كول : رياضه عربيه