الثلاثاء 22 أغسطس 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » رياضه عربيه » برشلونة يفوز على بنفيكا بثنائية في دوري الابطال
Share Button
برشلونة يفوز على بنفيكا بثنائية في دوري الابطال

برشلونة يفوز على بنفيكا بثنائية في دوري الابطال

حقق فريق برشلونة فوزه الثاني على التوالي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بتغلبه على مضيفه بنفيكا البرتغالي بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 2 أكتوبر/تشرين الأول، على ملعب ” Estadio da Luz” بلشبونة، ضمن منافسات الجولة الثانية للبطولة.

وضع المهاجم التشيلي الكسيس سانشيز الفريق الكاتالوني في المقدمة بهدف مبكر أحرزه في الدقيقة السادسة من صافرة البداية، من متابعة لكرة عرضية من زميله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي. وفي الشوط الثاني سجل سيسك فابريغاس المتألق هدف الأمان للبرسا في الدقيقة الـ 56 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد مجهود فردي كبير قام به زميله ليونيل ميسي وتمريرة رائعة أخرى.

وأكمل برشلونة الدقائق الأخيرة من اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه سيرخيو بوسكيس للخشونة الزائدة. كما تلقى قائد البلوغرانا المدافع العملاق كارليس بويول إصابة خرج على إثرها من أرض الملعب قد تبعده عن مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد في الليغا يوم الأحد المقبل.

وعزز فريق برشلونة تصدره للمجموعة السابعة برصيد 6 نقاط من فوزين متتاليين، الأول كان على فريق سبارتاك موسكو (3-2) على ملعب “كامب نو” في الجولة الأولى، بفارق نقطتين أمام سيلتيك الاسكتلندي الذي تغلب بدوره على مضيفه سبارتاك موسكو ايضاً (3-2) في اللقاء الذي أقيم بينهما في وقت سابق من اليوم على ملعب “لوجنيكي” بموسكو.

بينما توقف رصيد بنفيكا عند نقطة واحدة من تعادل خارج أرضه مع سيلتك في الجولة الأولى للبطولة.

شات صوتي
شات عرب كول : رياضه عربيه