الخميس 14 ديسمبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » رياضه عربيه » فحوصات هيغواين تأتي بما لا يشتهي مورينيو
Share Button
فحوصات هيغواين تأتي بما لا يشتهي مورينيو

فحوصات هيغواين تأتي بما لا يشتهي مورينيو

ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية يوم الجمعة 9 نوفمبر/ تشرين الثاني، أن الأرجنتيني غونزالو هيغواين مهاجم فريق ريال مدريد سيبتعد عن الملكي لمدة شهر تقريباً بسبب الإصابة.

ووفقاً للتقرير فإن الفحوصات الطبية التي خضع لها هيغواين حملت أنباء سيئة للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، حيث كشفت عن إصابة اللاعب الأرجنتيني بتمزق في أوتار الركبة سغيب على إثرها ما يقارب عن الشهر، بعد أن كان الـ”سبيشل ون” يأمل في عودته بعد أسبوع واحد.

وكان اللاعب المدريدي قد أصيب يوم الثلاثاء الماضي خلال مباراة ريال مدريد أمام بوروسيا دورتموند الألماني 2-2 في منافسات دوري أبطال أوروبا.

وسيغيب المهاجم الأرجنتيني بذلك عن صفوف ريال مدريد في مبارياته المقبلة بالدوري المقررة أمام ليفانتي وأتلتيك بيلباو وريال بيتيس وأتلتيكو مدريد وكذلك مباراتيه المتبقيتين بدور المجموعات في دوري الأبطال أمام مانشستر سيتي الإنجليزي وأياكس الهولندي.

كذلك لن يتمكن هيغواين من المشاركة في مباراة المنتخب الأرجنتيني الودية أمام نظيره السعودي الأربعاء المقبل.

وكشفت إصابة هيغواين مع ابتعاد الفرنسي كريم بنزيمة هو الآخر عن اللعب للسبب ذاته، عن النقص الهجومي في صفوف ريال مدريد، الأمر الذي يضع مورينيو في حيرة من أمره في المباريات المقبلة لعدم وجود مهاجم صريح، وهو ما سيفتح باب سوق الإنتقالات الشتوية أمام الملكي على مصرعيه بحثاً عن مهاجم بديل.

ومن ناحية أخرى تنفس الميرينغي الصعداء بعد أن شهدت التدريبات الأخيرة عودة ظهير الفريق الأيسر البرتغالي فابيو كوينتراو إلى التمارين مع زملائه وذلك بعد غيابه لقرابة الشهر، بعدما تعرض لإصابة في عضلات فخذه الأيسر برفقة المنتخب البرتغالي في الثاني عشر من الشهر الماضي، في حين سيبقى البرازيلي مارسيلو بعيداً عن الملاعب لمدة شهرين أخرين على الأقل بسبب إصابته في قدمه اليمنى.

ويحتل ريال مدريد حامل اللقب المركز الثالث في الدوري الاسباني بفارق خمس نقاط خلف أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني وثماني نقاط خلف غريمه الأزلي برشلونة المتصدر.

وفي مسابقة دوري أبطال أوروبا، يحتل الريال المركز الثاني في المجموعة الرابعة بفارق نقطة واحدة خلف دورتموند المتصدر.

شات صوتي
شات عرب كول : رياضه عربيه