الجمعة 22 سبتمبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » فن ومشاهير عرب كول » أستراليون يطلقون اسم بيونسيه على ذبابة بسبب مؤخرتها الذهبية
Share Button
أستراليون يطلقون اسم بيونسيه على ذبابة بسبب مؤخرتها الذهبية

 شات صوتيعرب كول :أستراليون يطلقون اسم بيونسيه على ذبابة بسبب مؤخرتها الذهبية

أصبح بإمكان المعجبين بفن المغنية الأمريكية بيونسيه التعبير عن حبهم بتبادل هدايا تذكارية تحمل اسمها فقط دون غيرها، وتحديداً ذبابة قرر باحثون أسترالية إطلاق اسم “بيونسيه” عليها، لتميزها عن غيرها بسبب مؤخرتها (الذبابة) ذهبية اللون، مما يجعلها “نجمة الذبابات” بحسب تصريح الباحث براين ليسارد.

وتعيش الذبابة بيونسيه في شمال كوينزلاند، وقد تم اكتشافها في عام 1981، وهو العام الذي اكتشفت فيه الحشرة المتميزة، الأمر الذي يجعل ثمة رابط بينها وبين بيونسيه الفنانة الشهيرة. وقد فسر البعض هذه الخطوة من قبل العلماء الأستراليين على انها بمثابة هدية قيمة قدموها لها بمناسبة إنجابها طفلة مؤخراً.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يلجأ بها معجبون بفنان ما أو شخصية شهيرة اوسيلة غير اعتيادية للتعبير عن إعجابهم، اذ طرح في الأسواق البريطانية في الآونة الأخيرة ورق تواليت يحمل صورة بطل شخصية هاري بوتر دانيال رادكليف.

وحول هذا الأمر أعرب رادكليف عن استيائه الشديد إزاء انتشار ورق تواليت في الأسواق وقد طبعت عليه صورته. وأضاف انه علم بطريقة ما بشأن هذا المنتج لكنه لم يره بعينيه، مضيفاً انه ربما اراد أحدهم ان يعبر عن إعجابه بهذه الطريقة التي اعتبرها طريقة غريبة لإظهار الحب والإعجاب.

كما أعرب رادكليف عن أمله بألا يتواصل مسلسل التعبير عن الإعجاب به على هذا النحو وألا يظهر وجهه على أي شئ آخر يُلقى به في المرحاض، وجاء ذلك في لقاء مع صحيفة “صن” البريطانية.

ويترقب المعجبون بيونسيه رد فعلها بشأن إطلاق اسمها على الذبابة ذات المؤخرة الذهبية، ويحذوهم الأمل بألا يسبب لها هذا الأمر أي إزعاج.

شات صوتي
شات عرب كول : فن ومشاهير عرب كول