الثلاثاء 22 أغسطس 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » فن ومشاهير عرب كول » الدغيدي: “زنا المحارم” يحفز الشهوة لدى المحرومين
Share Button
الدغيدي:

 شات صوتيعرب كول :الدغيدي: “زنا المحارم” يحفز الشهوة لدى المحرومين والسويّ ينظر للمشاهد المثيرة على انها هبل

صرحت المخرجة المصرية الشهيرة إيناس الدغيدي ان المشاهد المثيرة في فيلمها الجديد “الصمت” الذي طرحته في بادئ الأمر تحت عنوان “زنا المحارم”، تثير الإنسان “غير السوي فقط.” وتساءلت الدغيدي عمّا اذا كان المشاهد سيجلس ليتابع الفيلم وهو ينتظر المشهدين المثيرين ويترك القنوات المتخصصة بعرض أفلام تشبع رغبته ؟

وأضافت المخرجة التي تتمتع بشهرة كبيرة حتى بين هؤلاء الذين لم يشاهدوا أي من أفلامها، ان الإنسان السويّ المتزوج والذي يمارس حياته الطبيعية ينظر الى المشاهد الجريئة على انها “هبل”، في حين ينظر “المحروم” اليها على انها مثيرة. وقد أعربت إيناس الدغيدي عن تفهمها للمشاهد المصري الذي يعاني من “الكبت”، وذلك بحسب ما تناقلته مواقع عربية.

كما عبّرت عن رفضها ان ترتدي أو أي من الممثلات اللواتي يظهرن في أعمالها الحجاب، لكنها أضافت ان الأدوار تحتم في بعض الأحيان ارتداء ملابس محددة تعكس طبيعة الشخصية في المجتمع، حيث هناك “الفاسق والمتدين.”

وأعربت إيناس الدغيدي عن تقبلها للدين “شريطة ان يكون وسطياً وغير متشدد”، ولا يخبئ المجهول ولا يسعى الى فرض أشياء محددة على حد تعبيرها.

كما كررت الدغيدي إعلانها عن استعدادها لمغادرة مصر في حل فرض الإسلاميون “قيوداً على الفن”، مشددة على ان الإسلاميين هم السبب الوحيد الذي قد يؤدي الى ان تترك البلاد، ولكن وليس بشكل نهائي بل من أجل تصوير فيلم ومن ثم العودة الى مصر.

وفي معرض حديثها عن الحرية وجهت الدغيدي سؤالاً للإسلاميين قائلة “كيف تمارسون الحرية التي منحكم ايها الله بالزواج من 4 نساء وتريدون منعنا من ممارسة حريتنا ؟”

شات صوتي
شات عرب كول : فن ومشاهير عرب كول