السبت 18 نوفمبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » فن ومشاهير عرب كول » جورج كلوني بعد اعتقاله: أنا براد بيت
Share Button
شات صوتي

شات صوتي

 شات صوتيعرب كول :جورج كلوني بعد اعتقاله: أنا براد بيت

“أنا براد بيت” .. عبارة بريئة اذا ما ذكرها الممثل الأمريكي المعروف معرفاً بنفسه. لكنها تكتسب معنى آخر في حال كان الشخص الذي يلفظها ليس الفنان الأمريكي الشهير نفسه، بما يوحي برغبة أحدهم بانتحال شخصيته. إلا انها تتحول الى نكتة تعبر عن روح الدعابة، اذا ما قالها نجم لا يقل شهرة وجاذبية في عيون الجنس اللطيف عن براد بيت هو جورج كلوني.

هكذا رد كلوني على أحد رجال الشرطة بعد احتجازه وبعض من معه في تظاهرة شاركوا فيها أمام السفارة السودانية في واشنطن، بحسب فرِد كرامر، أحد المشاركين في التظاهرة التي شارك بها أيضاً مارتن لوثر كينغ الثالث وعدد من أعضاء الكونغرس الأمريكي، الى جانب الممثل جورج كلوني ووالده الصحفي نِك كلوني. وعبر هؤلاء عن موقفهم المعارض للرئيس السوداني عمر البشير، الذي اعتبر المتظاهرون انه يمنع وصول المعونة والطعام الى مناطق النوبة الجبلية المشرفة على حدود دولة جنوب السودان الفتية.

وقال كرامر في حوار مع إحدى القنوات المحلية بعد ساعات الاعتقال ان جورج كلوني ظل يتمتع بروح الدعابة وكان يلقي النكات، وانه “جنتلمان” بمعنى الكلمة منح سلوكه من حوله المزيد من الثقة بأنفسهم.

وفي سياق الأجواء المرحة الى حد ما على الرغم من الاعتقال بسبب رفض كلوني ومن معه الانصياع لأوامر الشرطة والابتعاد عن مبنى السفارة السودانية، داعب جورج كلوني رجال المباحث أثناء التحقيق بإعلانه انه براد بيت.

وصرّح كلوني بعد الإفراج عنه مقابل 100 دولار ان الهدف من التظاهرة أمام أسوار السفارة السودانية كان لفت أنظار العالم الى ما اعتبره مأساة يعاني منها سكان مناطق قريبة من الحدود الجنوبية للسودان بسبب سياسة الخرطوم التي تحرمهم من المعونة الغذائية، مشيراً الى انه لا يزال هناك شهر ونصف حتى تنزل الأمطار على المنطقة، محذراً من ان سياسة الرئيس السوداني ستؤدي الى وفاة الكثير من الناس هناك.

شات صوتي
شات عرب كول : فن ومشاهير عرب كول