الأربعاء 16 أغسطس 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » فن ومشاهير عرب كول » لطيفة تتعلم اللغة الهندية وتستعد للمشاركة في فيلم باستديوهات بوليوود
Share Button
لطيفة تتعلم اللغة الهندية وتستعد للمشاركة في فيلم باستديوهات بوليوود

 شات صوتيعرب كول :لطيفة تتعلم اللغة الهندية وتستعد للمشاركة في فيلم باستديوهات بوليوود

“بدوية في باريس” عنوان فيلم كان بحد ذاته كفيلاً بإثارة الفضول لمشاهدته للتعرف على تفاصيل حياة هذه البدوية في إحدى أشهر مدن العالم. أما “تونسية في بوليوود” فليس عنوان فيلم بل إعلان عن فيلم هندي تشارك فيه المطربة التونسية الشهيرة لطيفة وتلتقط مشاهده في استديوهات بوليوود الهندية.

فبعد ان دخلت لطيفة التونسية الفن السابع في مصر مع المخرج الراحل يوسف شاهين في فيلم “سكوت حنصور” في عام 2001، قررت إعادة التجربة مرة أخرى لكن بنكهة هندية هذه المرة، اذ وقعت الفنانة الشهيرة عقد عمل في فيلم عربي-هندي مشترك، حيث ستؤدي دور البطولة أمام النجم الهندي سلمان خان، على ان يتم إعلان اسم مخرج الفيلم في وقت لاحق.

وتستعد لطيفة في شهر مايو/أيار المقبل كي تبدأ بتدريبات تشمل مهارات الرقص الهندي، بالإضافة الى تعلم مفردات في اللغة الهندية، علماً ان الفيلم المنتظر والذي لم تُعلن بعد أسماء المشاركين العرب فيه، سيكون باللغتين العربية والإنكليزية. وقد تم تحديد شهر سبتمبر/أيلول القادم موعداً لبداية العمل في الفيلم الذي سيتم تصويره في الهند ومصر ولبنان ودول الخليج العربي، على ان يتم عرضه في صيف 2013.

وعلى الرغم من تزامن الإعداد للفيلم مع تصوير الموسم الثاني من برنامجها “يلا نغني” حيث ستستضيف كاظم الساهر ووائل جسار وغيرهما، إلا ان لطيفة لا تتوقع ان يشكل ذلك أية عوائق بالنسبة لها.

ويتساءل معجبو لطيفة .. هل ستغني الفنانة التونسية في الفيلم، وهل ستكون الأغنية باللغة الهندية !

الجدير بالذكر ان الثقافة والموسيقى والأفلام الهندية تجذب الكثيرين وتثير إعجابهم بمن فيهم مشاهير، يعبرون عن رغبتهم بالتواصل مع الجمهور من خلالها. من بين هؤلاء المغنية الشابة الشهيرة “ليدي غاغا” التي سبق وأن أعربت عن رغبتها بالتمثيل في أحد أفلام بوليوود، التي علقت بعد مشاهدتها لأحد الافلام الهندية في باريس بالقول ان “الرقص والملابس تذهلني.”

ومن المشاهير الذين ارتبطت إحدى أعمالهم بالهند جورج هاريسون أحد أعضاء فرقة الـ “بيتلز” الذي تأثر كثيراً بهذا البلد وثقافته، وكذلك الفرقة الموسيقية السويدية الأشهر ABBA، لاستخدام بني أندرسون وبيورن أولفيوس آلة السيتار الهندية الشهيرة،  في واحدة من أكثر ألحان أغانيهم عذوبة i have a dream، لتضفي عليها رونقاً من نوع خاص.

شات صوتي
شات عرب كول : فن ومشاهير عرب كول