الخميس 21 سبتمبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » فن ومشاهير عرب كول » “رامبو” يفضّل القضاء لمواجهة مقاول عربي
Share Button

 شات صوتيعرب كول :”رامبو” يفضّل القضاء لمواجهة مقاول عربي

رفع النجم الأمريكي سلفيستر ستالوني قضية على المقاول العربي محمد حديد المقيم في أمريكا، مطالباً إياه بإعادة 1,4 مليون دولار أنفقها ستالوني على اصلاح منزله عبثاً من وجهة نظره ودون ان يتوصل الى نتيجة مرضية.

وبحسب مواقع أمريكية فإن “رامبو” وصف حديد بأنه نصاب غير مؤهل كمقاول. وجاء في الشكوى المقدمة من ستالوني لمحكمة لوس أنجلس العليا انه استدعى محمد حديد لإجراء الإصلاحات في منزله في المدينة في عام 2009، بناءً على تزكية من ليزا فاندربامب نجمة مسلسل “ربات بيوت حقيقيات من بيفرلي هيلز”، صديقة محمد حديد . لكن حديد من وجهة نظر ستالوني لم يقم بعمله كما ينبغي وان “المكان متضرر وفي وضع متدهور.”

“اذا لم يكن لديك ما يكفي من العقل الأفضل ان تستخدم جسدك.” جاءت هذه العبارة على لسان بطل سلفيستر ستالوني الشهير “روكي”، وهي في الواقع نصيحة والد الممثل الأمريكي لابنه. لكن يبدو ان ستالوني قرر ألا يستعين بها هذه المرة وألا يواجه حديد بالحديد، وان يستعيد حقه من وجهة نظره عبر القانون.

من المعروف ان المقاول الفلسطيني محمد أنور حديد المولود بالناصرة في عام 1948 يتمتع بسمعة طيبة في الوسط الفني حيث تمكن الرجل من اقامة علاقات جيدة مع عدد من المشاهير في هذا الوسط، يُذكر منهم ملك البوب الراحل مايكل جاكسون الذي جمعته به صداقة عائلية.

يمارس محمد حديد المقاولات وترميم المباني، وقد شيّد عدد من المنشآت في أمريكا وأدخل إصلاحات على الكثير منها، كمباني سلسلة فنادق “ريتز كارلتون” التي يزيد عددها عن 15 مبنى. ويجمع حديد في عمله بين الجانب التقني والفن، اذ انه رسام افتتح مؤخراً غاليري يحمل اسمه.

شات صوتي
شات عرب كول : فن ومشاهير عرب كول