السبت 16 ديسمبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » فن ومشاهير عرب كول » حراس أوباما.. يبخلون على ملذاتهم
Share Button
حراس أوباما.. يبخلون على ملذاتهم

 شات صوتيعرب كول :حراس أوباما.. يبخلون على ملذاتهم

تسربت في وسائل الاعلام تفاصيل جديدة حول الفضيحة الجنسية التي وجد الرئيس الامريكي باراك اوباما نفسه فيها دون ارادته، اذ نشرت صور لمومس كولومبية أبلغت الشرطة بعدم حصولها على المبلغ الموعود من أحد حراس اوباما الشخصيين بعد قضاء الليلة معه، ما تسبب في كشف الفضيحة.

ونشرت صحيفة “نيويورك دايلي نيوز” صورا خاصة لدانيا سواريز (24 عاما) التي قدمت خدمات جنسية لأحد عملاء المخابرات الامريكية الذين قاموا بتحضير قمة الامريكيتين في مدينة كارتاهينا الكولومبية يومي 14 و15 أبريل/نيسان الجاري. وقد استأجر عدد من العملاء الامريكيين، وضمنهم حراس الرئيس اوباما الشخصيون، مومسات محليات في الليلة التي سبقت انعقاد القمة.

وقالت دانيا، وهي غير متزوجة ولها ابن (9 أعوام)، في حديث خاص للصحيفة ان عددا من الامريكيين (الذين تبين فيما بعد انهم أفراد من الاجهزة السرية الامريكية) دعوها واحدى صديقاتها لقضاء الليلة معهم في فندق “كاريبي”. ووافقت الفتاة محددة المقابل بـ800 دولار. واوضحت دانيا للصحيفة انها ليست “مومس عادية” او “فتاة شارع” بل انها “مومس بمستوى ارقى”، حيث ترتدي ملابس لائقة وتستطيع اجادة الحديث والتصرف بطريقة تجعلها تبدو امرأة من الطبقة الراقية (“ليدي”).

الا ان زبونها لم يعتبرها هكذا، اذ رفض في الصباح التالي دفع المبلغ بكامله وعرض 30 دولارا فقط على “الليدي”، الامر الذي اثار انزعاج المومس التي ابلغت موظفي الفندق والشرطة بأمرها. وبعد اصرار عناصر الشرطة وافق الزبون البخيل في نهاية المطاف على دفع 250 دولارا للمومس.

الا ان هذا المبلغ لم يمنع من تسرب الشائعات الى وسائل الاعلام، فأسفر بخل الامريكيين عن “فضيحة” أساءت الى هيبة المخابرات الامريكية و”شرف” اوباما على حد سواء.

وقد تم اقالة اثنين من الضالعين بهذا الامر، هما غراغ ستوكس وديفيد تشايني، وكلاهما مسؤولان رفيعا المستوى في قسمي المخابرات. ومازال التحقيق في القضية جاريا مع 9 من حراس اوباما و10 من العملاء الآخرين، حسب “واشنطن بوست”.

من جهته أعلن مصدر في البيت الابيض ان رئيس الهيئة السرية الامريكية (USSS) مارك ساليفان لم يفقد ثقة باراك اوباما، حيث قال ان “الرئيس واثق من مواصفات ساليفان المهنية” مضيفا ان ساليفان “رد على المشكلة بسرعة وبشكل لائق”.

شات صوتي
شات عرب كول : فن ومشاهير عرب كول