السبت 18 نوفمبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » فن ومشاهير عرب كول » “نصير الفقراء” هولاند يملك عدة عقارات في منتجع كان
Share Button
شات صوتي

شات صوتي

 شات صوتيعرب كول :”نصير الفقراء” هولاند يملك عدة عقارات في منتجع كان

ذكرت وسائل اعلام غربية أن الرئيس الفرنسي الاشتراكي المنتخب فرانسوا هولاند الذي أعلن مرارا كرهه للأغنياء ودعمه للفقراء يملك فيلا فاخرة وشقتين في منتجع كان الفرنسي الشهير.

كتبت ذلك صحيفة “دايلي مايل” البريطانية يوم 13 مايو/أيار الجاري بالاشارة الى جريدة “أوفيشل جورنال” التي تنشر معلومات دقيقة حول أعضاء الحكومة الفرنسية.

وأشارت الصحيفة الى أن الفيلا التي يملكها هولاند والتي تقع في اقليم موجين العالي السمعة بضواحي منتجع كان جنوب فرنسا تقدر قيمتها بـ800 ألف يورو، فيما يقدر الخبراء قيمة شقتين يملكها هولاند في مدينة كان بـ230 ألف و140 ألف يورو على التوالي، وذلك ما عدا شقته الفسيحة في باريس والتي يتقاسمها مع شريكة حياته فاليري تريلفيلير.

وبذلك يصل حجم ثروة الرئيس الفرنسي الجديد الى نحو 1.2 مليون يورو. كما يملك هولاند حسابات كبيرة في بنك “سوسيتيه جينيرال” و”بوستال بانك”.

وأشارت الصحيفة الى أن اكتشاف هذه المعلومات تسيء لصورة الاشتراكي فرانسوا هولاند الذي يقدم نفسه أمام الفرنسيين كـ”نصير الفقراء”، خلافا لسابقه المحافظ المليونير نيكولا ساركوزي وزوجته كارلا بروني وريثة الثروة الهائلة.

وكان هولاند وعد قبل اجراء الانتخابات بزيادة الضرائب المفروضة على الأثرياء وبتقليص راتبه بـ30% حال حصوله على منصب رئيس الجمهورية، الا أن راتبه مازال يعادل 156 ألف يورو سنويا، زائد نفقات وامتيازات مختلفة.

شات صوتي
شات عرب كول : فن ومشاهير عرب كول