الثلاثاء 14 نوفمبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » فن ومشاهير عرب كول » شرطة جاكرتا تمنع حفل ليدي غاغا وإسلاميون يلوحون بالقوة
Share Button
شرطة جاكرتا تمنع حفل ليدي غاغا وإسلاميون يلوحون بالقوة

 شات صوتيعرب كول :شرطة جاكرتا تمنع حفل ليدي غاغا وإسلاميون يلوحون بالقوة

أعلنت شرطة جاكارتا انها لن تسمح بإقامة حفل المغنية الأمريكية الشهيرة ليدي غاغا في العاصمة الإندونيسية، وذلك استجابة لاعتراض شديد من جانب قوى إسلامية متشددة في الجمهورية التي تعتبر أكبر دولة إسلامية من حيث عدد السكان في العالم، وفقاً لما جاء في بيان صادر عن شرطة جاكرتا نشرته صحيفة Jakarta Globe على موقعها الالكتروني.

من جانبه وصف متعهد الحفل مايكل روسلي قرار الشرطة بأنه مثير للضحك، وأصدر 2000 تذكرة إضافية فيما اعتبره البعض تحدياً للإسلاميين المعارضين وللشرطة الإندونسية، علاوة على 52 ألف تذكرة نفدت في أول أسبوعين من طرحها للبيع، مما يدل على الشعبية الكبيرة التي تتمتع بها ليدي غاغا في إندونيسيا، حيث من المقرر إحياء حفلها في 3 يونيو/حزيران القادم.

وانطلقت القوى المعارضة لإحياء هذا الحفل تتقدمها “جبهة الدفاع عن الإسلام” من ان حفل المغنية الأمريكية “المستفزة” قد يؤثر بشكل سلبي للغاية على عقول الشباب غير الناضجين . وحول هذا الأمر صرح ممثل الجبهة في جاكرتا سليم ألاتاس “لن نسمح بأن تطأ قدماها أرضنا، يجب عليها ألا تتجرأ بالترويج لتأثيرها الشيطاني في بلدنا. مظهرها المثير للجدل وملابسها الخليعة تدمر في أطفالنا الحس بالأخلاق .. انها تشكل خطراً.”

ولوّح سليم ألاتاس بان “جبهة الدفاع عن الإسلام” على استعداد لحشد 30 ألف من عناصرها على الأقل للحيلولة دون إحياء هذا الحفل، وذلك ان اقتضت الضرورة.

شات صوتي
شات عرب كول : فن ومشاهير عرب كول