الخميس 24 أغسطس 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » فن ومشاهير عرب كول » صورة حذاء أسماء الأسد “مرصعاً بالألماس” تثير نقاشاً في الانترنت
Share Button
صورة حذاء أسماء الأسد

 شات صوتيعرب كول :صورة حذاء أسماء الأسد “مرصعاً بالألماس” تثير نقاشاً في الانترنت

تناقلت مواقع إلكترونية عربية صورة لسيدة سورية الأولى أسماء الأسد بالإشارة الى انها ترتدي حذاء من تصميم الفرنسي كريستيان لوبوتان مرصعاً بالألماس. وقد تفاعل معارضو النظام السوري مع الصورة “المستفزة” بحسب هؤلاء من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، ورأوا فيها دليلاً قاطعاً على عدم اكتراث أسماء الأسد بما يدور في بلادها، بل راح بعضهم يؤكد انها بذلك إنما “تسخر من الشعب السوري وتضحياته”.

في المقابل أعرب مؤيدو بشار الأسد عن أسفهم إزاء هذه الصورة التي تعكس لامبالاة سيدة البلاد الأولى في ظرف حالك، وانها (الصورة) “تسئ الى الشعب السوري الذي يعاني بسبب الاضطرابات التي تشهدها سورية مما أدى الى ارتفاع الأسعار حتى على السلع الأساسية بعيداً عن الرفاهيات”، بينما رفض فريق ثالث تقبل الأمر ليؤكد ان الصورة نتاج “فوتوشوب” يهدف الى تشويه صورة عائلة الأسد.

من جانب آخر يرى مراقبون ان أسماء الأسد تتعمد الظهور بمظهرها الاعتيادي وان تبدو طبيعية، في محاولة منها لأن تبعث رسالة للداخل والخارج، للمؤيدين والمعارضين على حد سواء مفادها انه مهما كانت الأمور سيئة في سورية إلا انها لا تزال تحت السيطرة، وانه ليس هناك ما يستدعي القلق فيما يتعلق بتطور الأحداث ومستقبل العائلة الحاكمة.

من المعروف عن الكثير من موديلات أحذية كريستيان لوبوتان تميزها بأنها مطلية باللون الأحمر في أرضيتها وبالجزء الداخلي من الكعب الطويل. ويُشار الى ان أسماء الأسد اسم مشهور في قائمة طويلة من النساء اللواتي يتمتعن بأسماء لامعة في عالم الفن، يبدين إعجابهن بتصاميم كريستيان لوبوتان، ومن هؤلاء مادونا وكيم كارداشيان وجينيفر لوبيز التي أدت أغنية تحمل اسمه، حيث ترتدي بطلة الأغنية حذاء لوبوتان وتترك صديقها المتقلب المزاج، مما اعتبره المصمم الفرنسي دلالة على ان أحذيته ترمز للحرية.

شات صوتي
شات عرب كول : فن ومشاهير عرب كول