الجمعة 17 نوفمبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » رياضه عربيه » برشلونة يدك حصون سبارتاك موسكو بثلاثية نظيفة
Share Button
برشلونة يدك حصون سبارتاك موسكو بثلاثية نظيفة

برشلونة يدك حصون سبارتاك موسكو بثلاثية نظيفة

حجز فريق برشلونة بطاقة عبور الى الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على مضيفه فريق سبارتاك موسكو بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الثلاثاء 20 نوفمبر/ تشرين الثاني على ستاد “لوجنيكي” بموسكو ، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة السابعة في المسابقة القارية.

في الدقائق الـ10 الأوائل حاول الفريق الكاتالوني جس نبض مضيفه دون أي خطورة، أما أصحاب الديار فحاولوا السيطرة عن طريق العرضيات التي لم تهدد مرمى فالديس على الإطلاق.

وافتتح البارشا مهرجان أهدافه بعدما أربك ليو ميسي دفاع أصحاب الأرض لتصل كرته للبرازيلي دانييل ألفيس الذي سددها صاروخية من اللمسة الأولى لا تصد ولا ترد معلناً عن الهدف الأول للضيوف في الدقيقة 16.

وفي الدقيقة 23 أهدر سوتشي فرصة خطيرة للتعادل حيث كان قريب جدا من مرمى فالديس لكن المدافع سوتشي سددها كمدافع فعلاً، قبل أن يأتي عقاب الفتى الأرجنتيني ميسي ليحرز ثاني أهداف البارشا بعد 3 دقائق فقط، بعدما راوغ ومرر كرة للرسام انييستا ليسددها ويتصدى الحارس لها لتعود لميسي ليودعها كرة على الطاير صعبة على الحارس.

واستمر برشلونة بسيطرته على اللقاء تماماً من ناحية الهجمات والاستحواذ والدفاع المتماسك مع عودة النجم بيكيه صاحب الثقل الدفاعي الكبير.

وعاد ميسي لعروضه الرائعة وعزز تقدم فريقه بهدف ثالث في الدقيقة 37 بعد تمريرة وصلته من بيدرو راوغ بها الحارس البديل الضعيف وأودعها كرة في الشباك.

وفي الشوط الثاني خفض البارشا  من نسق اللعب إلا انه كان الأخطر بكثير بتحركات ميسي وبيدرو التي أجهدت الدفاعات الروسية الضعيفة.

وحافظ برشلونة على حراكه في منطقة الوسط بالتمريرات السريعة المتبادلة (تيكي تاكا) التي ترهق الفريق الثاني وهذا ما حصل مع سبارتاك، لتنتهي بعدها المباراة بفوز الضيوف بثلاثية نظيفة.

وبهذه النتيجة رفع برشلونة رصيده من النقاط إلى 12 نقطة ضامناً التأهل إلى الدور الثاني من البطولة.

شات صوتي
شات عرب كول : رياضه عربيه