السبت 19 أغسطس 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » فن ومشاهير عرب كول » لبنانيات يفزن بقلوب أبطال العالم
Share Button
لبنانيات يفزن بقلوب أبطال العالم

 شات صوتيعرب كول :لبنانيات يفزن بقلوب أبطال العالم

لم يكن فارق السن عاملاً ليحول دون ان تنشب علاقة عاطفية بين نجم فريق برشلونة الإسباني سيسك فابريغاس البالغ من العمر 25 عاماً والإسبانية اللبنانية الأصل دانييلا سمعان التي تكبره بـ 11عاماً، وذلك بعد ان حصلت سمعان مؤخراً على الطلاق من المليونير إيلي تكتوك.

وبفضل هذه العلاقة أصبحت دانيلا سمعان وهي أم لولدين أكثر اهتماماً بكرة القدم، وصرحت لوسائل إعلام محلية انها تتابعها باهتمام، خاصة وان صديقها الإسباني يخوض الآن منافسة ضمن منتخب بلاده في بطولة أمم أوروبا 2012 المقامة حالياً في بولندا وأوكرانيا، أول بطولة كروية مهمة أبدت سمعان اهتماماً بها.

وربما كان ذلك دافعاً إضافياً لفابريغاس الذي كان في فترة نقاهة حتى الأخيرة قبل رجوعه الى صفوف المنتخب أمضاها برفقة سمعان على شاطئ بحري ايبيزا، فعاد بقوة وأثبت نجوميته بتسجيل أول هدف لبلاده في يورو 2012  في المبارة التي افتتح بها الإسبان مشاركتهم أمام المنتخب الإيطالي، فكان هدف تعادل بطعم الفوز.

وأبدت سمعان شيئاً من الدهشة إزاء الاهتمام الكبير الذي توليه الصحافة في برشلونة الى لاعبي المنتخب دون إبداء اهتمام يُذكر بزوجاتهم وصديقاتهم. وعلى الرغم من انها لا تزال مشجعة حديثة العهد، الا انها اصبحت كما يبدو تتمتع بمقدرة سمحت لها بتشكيل وجهة نظر حول المنافسين الأهم للإسبان، اذ رأت ان الإيطاليين والإنكليز والهولنديين يشكلون التهديد الأكبر.

وكان سيسك فابريغاس قد صرح انه يكن حباً كبيراً للعرب وانه على علاقة طيبة بالكثير منهم وانه يعرف القليل من الكلمات باللغة العربية مثل “حياتي وحبيبي والسلام عليكم”، التي يرى كثيرون انها كلمات يعرفها حتى من لا تربطه أي علاقة بعربي.

وأشار فابريغاس الى وشم على يده هو “حياتي الى الأبد”، وقال “انها حياتي حتى النهاية”. وتعرف الحبيبان على بعضهما البعض في لندن أثناء تناولهما العشاء في مطعم ياباني، وفقاً لما تناقلته مواقع إلكترونية.

الجدير بالذكر ان سمعان التي تنحدر أصولها الى شمال لبنان ليست أول سيدة تجري في عروقها دماء لبنانية تفوز بقلب أحد نجوم البارشا، وبطل أوروبا والعالم، اذ جمع الحب بين المغنية الكولومبية الأشهر شاكيرا (مبارك) واللاعب الإسباني اللامع جيرارد بيكيه.

وعلى الرغم من الأنباء التي تناولت العلاقة بين النجمين وتوقعت انتهاء قصة الحب بينهما بسبب ما وصفته “خيانة بيكيه” إلا ان الأمر يبدو أكثر جدية بينهما اذ يعد بيكيه منزلاً فخماً في برشلونة يبدو انه سيكون عش الزوجية الذي سيجمعه بحبيبته. وقد اكتسب هذا الخبر نكهة من نوع خاص حين أفادت وسائل إعلام مؤخرأً بأن شاكيرا حامل.

وقد دفعت هذه الأخبار حول علاقات نجمي برشلونة بلبنانيتين الى التساؤل حول اللبنانية التالية التي سوف تفوز بقلب اللاعب الثالث في الفريق الإسباني الكبير.

شات صوتي
شات عرب كول : فن ومشاهير عرب كول