الاثنين 21 أغسطس 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » فن ومشاهير عرب كول » مجدداً .. مي حريري تنتقد أصالة وتقول انها لا تعنيها
Share Button
مجدداً .. مي حريري تنتقد أصالة وتقول انها لا تعنيها

 شات صوتيعرب كول :مجدداً .. مي حريري تنتقد أصالة وتقول انها لا تعنيها

عبرت الفنانة اللبنانية مي حريري مجدداً عن رأيها بالمغنية السورية أصالة، ليس سياسياً كما سبق وان فعلت، وصرحت ان أصالة لا تعنيها بأي شكل من الأشكال على الصعيدين الفني أو الشخصي، مضيفة ان “صراخها خلال الغناء يزعجني كثيراً ولا يعجبني”، وفقاً لما تناقلته وسائل إعلام عربية.

إلا ان الكثير من المتابعين ربطوا تصريح مي حريري الأخير بتصريحات سابقة أعربت من خلالها عن استيائها من أصالة، وذلك بسبب تبني المغنية السورية موقفاً مؤيدأً للثوار السوريين، وهاجمتها بحدة لمعارضتها الرئيس السوري بشار الأسد واصفة إياها بالوقحة، مضيفة “أنا لا أحترمها خاصة وان فضل الرئيس الراحل حافظ الأسد عليها كبير، لكنها فضلت رد المعروف بالإساءة لليد التي امتدت اليها.”

وقد استدعت هذه التصريحات في حينه رد فعل من جانب شقيقة النجمة السورية أماني نصري اذ أعربت عن أسفها “للمستوى الذي وصل إليه البعض”، ونصحت مي حريري بعدم الحديث عن أصالة بهذه الطريقة لأنها “أكبر بكثير منها”، مشددة على انها لن ترد على “تفاهات” من ينتقدها بسبب موقفها من الثورة السورية.

يُكر ان أصالة تعرضت للكثير من الانتقادات بعد إعلانها تأييدها التام للثوار السوريين سواء من قِبل بعض من جمهورها أو حتى زملائها الفنانين. ومن هؤلاء الفنانة السورية ميادة حناوي التي ذهبت الى حد التصريح قبل عام بأن أصالة “لم تعد سورية، بل أصبحت مصرية .. كما ان لديها الجنسية البحرينية فهي تتكلم كما يحلو لها.”

شات صوتي
شات عرب كول : فن ومشاهير عرب كول