الثلاثاء 26 سبتمبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » فن ومشاهير عرب كول » مشهد اغتصاب “فاطمة” يحتل المركز الثالث بعدد المشاهدات عربياً
Share Button
مشهد اغتصاب

 شات صوتيعرب كول :مشهد اغتصاب “فاطمة” يحتل المركز الثالث بعدد المشاهدات عربياً

حقق مشهد اغتصاب “فاطمة” وحده في المسلسل الذي يحمل اسم بطلته رقماً كبيرأً بعدد مشاهديه، ليحتل الموقع الثالث في قائمة مشاهد المسلسلت التركية الأكثر مشاهدة في فترة زمنية قياسية على موقع الـ “يوتيوب”، وهو مرشح قوي لاحتلال المركز الثاني، الأمر الذي أثار ولا يزال يثير دهشة واستياء الكثير من المشاركين في مواقع التواصل الاجتماعي، رأوا ان ذلك مؤشرا الى ما يتوق المشاهد العربي لمشاهدته.

علماً ان المشهد قد رفع على الموقع الشهير منذ أشهر معدودة، إلا انه شكل منافسة لا يُستهان بها للمشهد الثاني من حيث الانتشار ويحمل عنوان “الحلقة الأخيرة من العشق الممنوع” الذي شاهده ما يزيد عن 7 ملايين و500 ألف شخص، فيما لا يزال مشهد “أجمل حب في مسلسل العشق الممنوع” يتربع على عرش الصدارة بـ 13 مليون و500 ألف مشاهد. ويتوقع البعض ان يواصل مشهد “اغتصاب فاطمة” الذي زاد عدد زواره عن 7 ملايين شخص الزحف حتى يطيح بالمشهدين المذكورين.

وكانت وسائل إعلام عربية قد نقلت تصريحاً لمخرجة الفيلم هلال سيرال دافعت فيه عن المشهد المثير للجدل والاستياء في تركيا، متناولة إياه ببعض التفاصيل. وجاء في تصريح سيرال انه تم تصوير المشهد في خليج هادئ تبعاً لسيناريو من أصل 7 مختلفة ووقع عليه الاختيار لأنه الأقل بشاعة”. وأشارت الى ان المشهد لم يُظهر “تفاصيل جلية ومثيرة” بحسب وصفها، بل أكثر ما اعتمد عليه هو “صرخات البطلة للدلالة على فظاعة الجريمة”.

كما قالت المخرجة التركية ان تصوير المشهد استغرق 10 ساعات، اذ بدأ العمل على تصويره منذ العاشرة مساءً واستمر حتى بزوغ الفجر، مشيرة الى ان نوبة بكاء هستيرية أصابت الممثلة بران سآت بعد أدائها للمشهد الصعب.

شات صوتي
شات عرب كول : فن ومشاهير عرب كول