الأربعاء 20 سبتمبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » فن ومشاهير عرب كول » ريم البارودي بائعة في ميناء بورسعيد
Share Button

 شات صوتيعرب كول :كشفت الفنانة المصرية ريم البارودي أنها أنهت تصوير 30 بالمائة من مشاهد مسلسل “أيام الهروب” مع النجم كريم عبدالعزيز، والذي تشارك فيه كضيفة شرف، والذي سيعرض خلال شهر رمضان المقبل.

وقالت ريم في تصريح خاص لـ”العربية.نت” إنها تقدم دور فتاة بورسعيدية تبيع في الميناء في “أيام الهروب”، مؤكدة أن الدور بمثابة مفاجأة لها وللجمهور، وفريق العمل متكتم على جميع التفاصيل الخاصة بالمسلسل.

وأوضحت أنها أنهت تصوير المشاهد الخارجية بمدينة بورسعيد مع كريم عبدالعزيز، والتي استمرت لمدة أربعة أيام، على أن تبدأ الجمعة تصوير باقي المشاهد بالقاهرة لمدة تتراوح بين 12 و15 يوما.

وأشارت البارودي إلى أنها واجهت مشكلة في إتقان اللهجة البورسعيدية، خاصة أن الوقت لم يسعفها قبل التصوير للتدرب على اللهجة بالشكل الكافي، ولكن وقوفها أمام هذا الكاست دفعها للعمل جاهدة لخروج اللهجة البورسعيدية بالشكل الصحيح، حتى يصدقها كل المشاهدين خاصة أهل بورسعيد.

وأضافت أن لهجة بورسعيد أصعب بكثير من لهجة “الإسكندراني”، وأنها استعانت بمصحح اللهجات الذي وفره فريق العمل، للخروج بالمسلسل بالشكل الأنسب.

وأكدت ريم أنه على الرغم من صغر دورها إلا أن المسلسل يعد إضافة لتاريخها الفني حتى قبل عرضه على الشاشة، لأنها تعمل مع “كاست” كبير أولهم النجم السينمائي كريم عبدالعزيز، الذي يعود للدراما التلفزيونية بعد غياب 12 عاماً، وعودته للدراما التلفزيونية تعني أن المسلسل ممتاز.

وثانيهما العمل بجانب المخرج الكبير محمد علي، والمؤلف بلال فضل، وهذا الثنائي الرائع هو من قدم مسلسل الناجح “أهل كايرو”، على حد قول المتحدثة.

ويشارك الفنان كريم عبدالعزيز في بطولة “أيام الهروب” الفنانة دلال عبدالعزيز وعبدالعزيز مخيون وإيمان العاصي.

شات صوتي
شات عرب كول : فن ومشاهير عرب كول