الخميس 23 نوفمبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » الطب والجمال » نصائح ذهبية للحفاظ على مظهر شاب
Share Button

عرب كولشات صوتي :كلنا بلا استثناء نتجه للشيخوخة، فهذا أمر إلهي، تتجلى فيه سنة الخالق تعالى في الكون، لكن هل سألتي نفسك عزيزتي كيف نشيخ بسعادة؟، الشيخوخة أمر واقع، ولكن لك أن تقرّرى كيف ومتى؟ ثمّة أمور كثيرة يمكنك أن تفعليها لتحدّى الشيخوخة دون تدخّل جراحى.


1 – التجاعيد:


سر البشرة الشابة هو ترطيبها باستمرار، وهكذا تقلّ التجاعيد ويبدو الوجه ممتلئاً أكثر وشاباً، ويمكنك أيضاً تحفيز الدورة الدمويّة في وجهك عبر التخلّص من الخلايا الميتة بواسطة تقشير خاص للبشرة.


2 – اعتنى بشفتيك:

ينصح خبراء التجميل والبشرة باستعمال أحمر الشفاه الناعم البّراق، لأنّه يظهر الشفتين بمظهر الشباب، فتبدوان صحيّتين ورطبتين، أمّا الشفاه الغامقة والجافة فقد تجعل الأسنان تبدو صفراء وتضيف إليك أعواماً عديدة.


3 – أنعشى وأضيئي:


النساء المتقدّمات في السن يعانين عادة مشاكل في النوم، ولكن هذا يجب ألاّ يظهر على الوجه، ومن أجل إشراقة دائمة، ضعي على وجهك منشفة مبلّلة بالماء المثلّج قبل وضع الماكياج، فالبرودة هنا تضئ قسمات وجهك وتقلّص العيوب.


4 – غيري التسريحة:


تعتقد النساء أن الشعر الطويل يوحى إطلالة شابة أكثر، لكن هذا لا يصحّ دائماً، فالشعر الشاب يكون لمّاعاً وصحيّاً وكثيفاً، وإذا كان شعرك متعباً، قصيّه “كاريه” لتبدى مشرقة الوجه.


5 – الرموش:


مع الشيخوخة، تبدو الرموش رفيعة أكثر وخفيفة، وإذا أعدتها إلى الخلف بطريقة صحيحة ستبدو ممتلئة وستفتح العين أكثر، يمكنك أيضاً وضع آي لاينر داخل الجفون لتحديد العينين، من دون أن يظهر ذلك.


6 – ابتسامة شابة:


إليك طريقة سهلة وسريعة وغير مكلفة لتظهري أكثر شباباً: إبراز الأسنان البيضاء من خلال الابتسامة، لا يمكنك أن تتخيّلي كم أنّ الأسنان البيضاء والابتسامة المشرقة تجعلك تبدين أصغر سنّاً، إنّ أطبّاء الأسنان يقترحون الكثير من العلاجات المبيّضة، وفى السوق الكثير من المستحضرات، ولكن عليك أن تستشيري طبيبك، بعد جلسة إزالة الجير، ليرشدك إلى المستحضر الجيّد.


7 – أتركي شعرك حرّاً:


لا شيء يظهرك متقدّمة في السن أكثر من تسريحة جامدة، أتركي شعرك يتحرّك، فعندما يُسرّح الشعر ويجمّد بالبخّاخ يعطيك صورة شخص جامد، بينما الشعر الحرّ يجعلك شابة ومحبّة للحياة.

8 – لا تبالغى في محاولة تغيير كل ما في مظهرك، استعملي مثلاً مستحضراً جديداً لمحاربة التقدّم في السن، أو غيري تسريحتك، أو اعتنى ببشرتك، ولكن لا تفعلي كل هذه دفعة واحدة، وإلاّ ستشعرين بأزمة كبيرة على أبواب الخمسينات.

استعملي ملمّع شفاه يلبّى كل الأذواق ويبرز لون الشفاه ويعطيها بريقاً أنيقاً لا مثيل له.

أمنحى شعرك القدرة على مقاومة الزمن، استعملي شامبو تعزيز مقاومة الشعر الذي يمنح شعرك ألقً فورياً.

جربى مستحضر Supreme Maintenance “مصل الشباب Youth Serum” من مجموعة Dr Sebagh وهو مصل عالي الطاقة معيد لشباب الوجه والعنق لتألق أزلي مفعم بالنضارة.
الآن يمكنك مقاومة شيخوخة شعرك لا وبل تحديده ليبدو أكثر نضارة وحيويّة من خلال علاج Biolage Rejuvatherapie من Matrix، إستخدمي ماسك Age Rejuvatherapie  مرة واحدة كل أسبوع للحصول على شعر حيوي وصحي.
جربى مجموعة L’Or de Vie من Dior التي تتمتع بقدرة استثنائية على تصحيح العلامات الظاهرة للتقدّم بالسن وفعاليّة مذهلة طويلة الأمد. استعملي اليوم الزجاجة الجديدة القابلة لإعادة التعبئة L’Extrait . يقوم هذا الرحيق المثالي بتركيز وتكثيف قدرة  “Hyperseve” L’Or de Vie وإعادة الحياة والإنعاش بالكامل. طرّى وشفّاف، تقوم تركيبته الشبيهة بالعسل بإنعاش البشرة

شات صوتي
شات عرب كول : الطب والجمال