السبت 23 سبتمبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » فن ومشاهير عرب كول » أعربت الفنانة الشابة هبة السيسي ملكة جمال مصر لعام 2004
Share Button
شات صوتي

شات صوتي

 شات صوتيعرب كول :أعربت الفنانة الشابة هبة السيسي ملكة جمال مصر لعام 2004

أعربت الفنانة الشابة هبة السيسي ملكة جمال مصر لعام 2004 عن قلقها على الحريات العامة في مصر، داعية التيارات والجماعات الاسلامية الحاكمة للإهتمام بأعمالها وترك كل متخصص يدير شؤون اختصاصه.

وأبدت الفنانة قلقها حيال مستقبل مسابقة ملكة جمال مصر التي كانت تقام كل عام في السنوات التي سبقت اندلاع ثورة 25 يناير وتوقفت بعدها.

وقالت هبة ان”أوضاع البلد لا تبشِّر أن المسابقة ستقام هذا العام، فالتدهور الإقتصادي والأزمات المادية تجعل من الصعب إقامة مسابقة جديدة”.

وأضافت أن إقامة الدورة الـ35 القادمة لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي سيكون مؤشرًا إيجابيًا جدًا لعودة مكانة مصر في الترتيبات الدولية والعالمية، وإذا نجحت هذه الدورة ستكون بمثابة رسالة للعالم لتؤكد تحسن الوضع في مصر.

وأشارت الفنانة إلى أن هذا المهرجان يحفظ مكانة مصر ويدل على أن مصر فيها فن وجمال وغيرها من مقاييس التحضر، مضيفة “أما مسابقات ملكات الجمال فهي ترفيهية ودليل على الرفاهية”.

وفيما يخص رأي الإسلاميين بهذه المسابقات على أنها غير مناسبة لعادات وتقاليد المصريين وتعاليم الإسلام، علقت هبة قائلة “ليس من حق أي تيار أو جماعة أن تحدد الشكل الذي يسير عليه باقي المجتمع، وأطالب هذه الجهات أن تركز في عملها وتمنح الفرصة لكل شخص أن يركز في تخصصه لأن هناك حرية شخصية يجب احترامها”.

وفندت الفنانة الرأي القائل بأن ملكات جمال مصر لا يحصلن على الفرص الكافية لتحقيق الدور المطلوب منهن حيث قالت “على العكس ملكات جمال مصر يقمن بأدوار إيجابية ، ونحن نضطلع بالعمل التطوعي والخيري”.

كما أكدت هبة أنها بصدد تحضير فيلم سينمائي جديد تشارك في بطولته، وستعلن تفاصيله في الفترة المقبلة، وفقا لما نقلته صحيفة

شات صوتي
شات عرب كول : فن ومشاهير عرب كول