الأربعاء 15 نوفمبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » الطب والجمال » كيف تحصلين على صبغة ذات لون مناسب؟
Share Button


عرب كولشات صوتي :-إن الشعر اللماع والصحي يعطينا مزيدا من الحيوية والتألق، ولذلك يجب عليك أن تمنحيه الرعاية اللازمة عبر استخدام التركيبات المعززة بخواص ترمم خصلات الشعر وتمدها بالزيوت والمواد المرطبة، والتي تجعله متراصاً وقوياً وجاهزاً لاستقبال تحديات فصل الصيف.


-لا يتعلق لون الشعر الرائع بالموضة الشائعة بل بما يناسب لون بشرتك وعينيك بل وحتى تسريحة شعرك، وأسهل الطرق لاختيار لون الشعر هي التفكير بالألوان التي تناسبك في الملابس، ثم توفقي بينها وبين لون شعرك.


-إذا كنت تبدين جميلة بالملابس ذات اللون الأحمر أو البرتقالي أو الأصفر الذهبي أو الأخضر الزيتوني؟ إذن تناسبك صبغات الشعر الدافئة مثل الأشقر الذهبي والبنى الذهبي والأشقر المحمر بلون الفراولة والبنى المحمر.


-إذا كانت تناسبك ألوان الأحمر المتوهج والفوشيا والأسود والأزرق الملكي أو الأخضر لزمردي، إذن تناسبك صبغات الشعر بلون الأشقر البلاتيني والأشقر الرمادي والبنى الرمادي والقرمزي.


-إذا كنت ترتدين غالباً ملابس بون الأحمر الكرزي والبنفسجي والرمادي الفحمي، إذن تناسبك ألوان الشعر المحايدة من الأشقر الكريمي والبني المائل للون الشوكولاته والكستنائي الماهوغانى.

-إذا كان الشيب قد بدأ بالظهور في شعرك، لونى شعرك بمزيج من الدرجات الفاتحة والأغمق، فهذا يعزز لون شعرك المتغير بدلاً من إخفائه ويعنى أيضاً إن جذور الشعر التي ستنمو لن تكون ملاحظة كثيرا.


– اختاري من مجموعة Koleston Color Cream التي ترتكز على نظام حماية قبل وبعد الصبغة.
-حققي الانسجام بين تسريحة شعرك ولونه، تقول Vivica Davies: “تناسب أنواع معينة من تقنيات صبغ الشعر تسريحات معينة، لذا قد تضطرين إلى تغيير لون شعرك لكي يناسب قصة شعرك.


-إذا كانت تسريحة شعرك على شكل طبقات، فتحي خصلات من شعرك بطريقة “الهايلايت” highlight لأنها تضيف الحجم والحركة إلى الطبقات.


-وإذا كانت قصة شعرك بطول واحد، عززي حجم شعرك بتلوينه بدرجات أفتح.

شات صوتي
شات عرب كول : الطب والجمال