الأربعاء 20 سبتمبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » رياضه عربيه » ريال مدريد الى ثمن نهائي كأس الملك
Share Button
ريال مدريد الى ثمن نهائي كأس الملك

ريال مدريد الى ثمن نهائي كأس الملك

حجز فريق ريال مدريد الى الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، على حساب منافسه الكويانو فريق الدرجة الثالثة، إثر تغلبه عليه بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 27 نوفمبر/تشرين الثاني على ملعب “سانتياغو برنابيو”، في إياب الدور الـ 32 من المسابقة.

عانى الفريق الملكي الأمرين طيلة فترة الشوط الأول وبداية الثاني في اختراق دفاع فريق الكويانو المتواضع، الذي صمد سبعين دقيقة. الأمر الذي أجبر البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الفريق الذي زج بعدد من الوجوه الشابة، على الإستعانة باللاعبين الأسايين الأرجنتيني أنخيل دي ماريا في الدقيقة الـ 61 بدلاً من الروسي دينيس تشيريشيف، والمهاجم الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة الـ 70 بدلاً من موراتا، اللذين صنعا الفارق سريعاً، فقد مرر بنزيما كرة رائعة من الجهة اليمنى لدي ماري الذي توغل الى داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية اصطدمت بأسفل القائم الأيسر قبل أن تعانق الشباك، محرزاً الهدف الأول للميرنجي في الدقيقة الـ 71. ومن ثم أحرز المهاجم خوسيه كاليخون هدفين متتاليين لأصحاب الأرض في الدقيقتين الـ (89 و 90) بعد تمريرتين رائعتين من زميليه الألماني مسعود أوزيل والكرواتي لوكا مودريتش

وكان الفريق الملكي قد فاز في لقاء الذهاب بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، الأمر الذي أعطى لمورينيو مساحة واسعة لاختبار اللاعبين الشباب في مواجهة الإياب حيث زج بكل من موراتا وخوسيه رودريغز وناتشو والروسي الدولي دينيس تشريشيف، وأصبحت هذه المباراة الرسمية الأولى بالنسبة للروسي مع ريال مدريد.

بينما استبعد مورينيو اللاعب البرازيلي ريكاردو كاكا من التشكيلة، في حين أعطى فرصة إضافية للراحة لمواطنه النجم كريستيانو رونالدو والحارس العملاق إيكر كاسياس وغيرهما من اللاعبين قبل مباراة الدربي المرتقبة ضد اتلتيكو يوم السبت المقبل ضمن الأسبوع الرابع عشر للدوري.

وفيما يلي تشكيلة ريال مدريد لهذه المباراة:

– لحراسة المرمى: انطونيو آدان

–  لخط الدفاع: فاران، كارفالو، البيول، ناتشو

– لخط الوسط: أوزيل، مودريتش، رودريغز، تشيريسيف

– لخط الهجوم: كاليخون، موراتا.

شات صوتي
شات عرب كول : رياضه عربيه