الاثنين 21 مايو 2018
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » الطب والجمال » الشكل المناسب للحواجب
Share Button

عرب كولشات صوتي :لا بد أن بعض منكن مررن بتجربة قاسية مع الحواجب، فهي إطار العين ويجب أن تبقى نظيفة ومرتبة لتحافظ على شكل العيون، وبالتالي الوجه لطيفا ومتناسقا.

للوجه المستدير:

تلائمه الحواجب الكثيفة، يناسبك خط الحواجب المتوسط إلى كامل الطول مع الابتعاد عن الانحناءات والزوايا، أنت بحاجة إلى خط حواجب دون انحناءات قدر الإمكان لتخفيف شكل دوران الوجه، كما يجب أن تبتعدي عن الخط الرفيع لأنه لا يقلل من دوران الوجه بالعكس يجب أن تكون حواجبك ممتلئة باعتدال لتعمل توازن مع شكل وجهك.

للوجه القلبي:

يلائمه الحواجب الكثيفة وذات الزاوية، يمكنك القول بأن هذا الشكل من الوجوه هو عكس الوجوه المستديرة، السيدات ذوات الوجوه المربعة أو القلبية يملكون زوايا في وجههم لذا فشكل القوس الخفيف يناسبهم، إذا كانت حافة الذقن صغيرة والجبهة عريضة فابتعدي عن الحواجب المقوسة من الوسط وحاولي التركيز على حواجب مستقيمة مع زاوية أو انحناءة بسيطة فوق الطرف الخارجي للعين.

للوجه المربع:

تلائمه الحواجب الكثيفة، مثل شكل القلب أنت بحاجة إلى قوس بسيط عند زاوية العين الخارجية، الشكل المناسب لعيونك هو خط مستقيم من وسط الجبهة وحتى الربع الأخير من الحاجب ثم انحناءة بسيطة أو قوس عند الطرف الخارجي.

للوجه البيضوي:

تلائمه الحواجب المتوسطة الكثافة والتقوس، لا بد أنك سمعت مرارا وتكرارا من فناني الماكياج ومصممي الشعر على حد سواء أن الوجوه البيضوية تعتبر الأكثر “مثالية”، هذا التناظر يجعل الحواجب المرتبة رائعة على صاحبات هذه الوجوه، الحواجب هنا يجب أن تكون متوسطة إلى كاملة. القوس الكامل يمكن أن يناسبهن ولكن ليست الوجوه الممتلئة

شات صوتي
شات عرب كول : الطب والجمال