الخميس 21 سبتمبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » الطب والجمال » “ميرل نورمان” تطرح تشكيلة ألوان الخريف 2012
Share Button

عرب كول – شات صوتي :بمناسبة حلول فصل الخريف، طرحت “ميرل نورمان”، الشركة الرائدة في مجال مستحضرات الماكياج والعناية بالبشرة في الولايات المتحدة الأمريكية، تشكيلة ألوان ظل العيون الجديدة “لوكسيفا كولور ماكس شادو” (LUXIVA® Color Max Shadow).

وتأتي تشكيلة الخريف التي تتراوح ألوانها بين الكلاسيكية والعصرية، لتضفي باقة من الألوان الجريئة مثل الذهبي، والنحاسي والأخضر والأزرق، وتكمل بذلك مجموعة ألوان أحمر الشفاه بظلالها من الألوان الداكنة، والأحمر الفاتح، والتوتي الداكن.

وتستوحي التشكيلة الجديدة ألوانها من صيحات الموضة التي تمزج بين الأسلوب الأرستقراطي الباهر واللمسات الترابية، حيث تتداخل الطبقات الفاخرة من الخيوط، وقطن التوّيل، والفرو الصناعي مع الألوان المشرقة، لتوفر بذلك ظلالاً ذات ألوان كثيفة تحاكي أحدث صيحات الموضة، وتلبي متطلبات المرأة الأنيقة بلمستها الفنية في الماكياج.

وبهذه المناسبة، قالت مامتا ثاكار، مدير عام “ميرل نورمان كوزمتيكس” في دولة الإمارات: “تأتي تشكيلة الألوان الحيوية من ’ميرل نورمان‘ لموسم الخريف 2012، لتتيح للمرأة العصرية ابتكار أسلوبها الخاص من الإطلالات العصرية الجريئة التي تحاكي أحدث صيحات الموضة”.

وتلبي تشكيلة الألوان التي تضم البنفسجي، والأخضر، والياقوتي، أحدث صيحات ماكياج العيون، ويمكن وضعها بلمسة واحدة، كما أنها تتمازج وتتناغم بصورة جميلة بفضل مساحيقها فائقة النعومة وسهلة المزج، كما أن الأصباغ ثنائية اللون، والمساحيق الساحرة تأتي لتخلق إطلالة تتميز بأبعادها المتعددة.

وأضافت ثاكار: “تتميز تشكيلة ’لوكسيفا كولور ماكس شادو‘ بجاذبية كبيرة أصبحت بفضلها التشكيلة المفضلة لدى باتي رامسي برتولي، فنانة الماكياج الحائزة على جوائز ’إيمي‘، والتي تقوم باستخدامها في البرنامج التلفزيوني الواقعي ’الرقص مع النجوم‘ في الولايات المتحدة الأمريكية. ولقد زينت هذه الألوان الساحرة وجوده العديد من نجمات البرنامج، بمن فيهن شيرل بروك؛ وكيت جوسيلين”.

وتأتي تشكيلة “لوكسيفا كولور ماكس شادو” بسبعة ألوان مثالية لموسم الخريف، وتضم: الأزرق الفاتح، والأزرق المتوسط، والأرجواني اللامع، والذهبي اللامع، والأخضر الفحمي، والبني الداكن اللامع. وتتوفر التشكيلة في جميع استوديوهات

نصائح للماكياج من مامتا ثاكار:

إطلالة عيون الطاووس الجريئة (BOLD PEACOCK EYES)

يمكنك الحصول على إطلالة “عيون الطاووس الجريئة” المستوحاة من الألوان المشرقة لريش الطاووس، من خلال الظلال الحيوية التي توفرها تشكيلة ألوان “لوكسيفا كولور ماكس شادو”.

ويمكن مزج جميع الظلال واختيار المناسب منها لابتكار مزيج جديد مفعم بالألوان المتعددة.

ولابتكار إطلالة أكثر قوة وكثافة، يمكن تحديد العيون بأقلام الكحل ذات الألوان الغنية، بما فيها “سوفت تاتش آي بينسل” (Soft Touch Eye Pencil) بألوانه البنفسجي، والأزرق الفاتح، والترابي، والنحاسي، وكذلك الكحل المقاوم لعلامات التقدم في السن (Age Defying Eyeliner) بلون الخشب البني الفاتح.

شات صوتي
شات عرب كول : الطب والجمال