الأحد 22 أكتوبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » فن ومشاهير عرب كول » ماريا شارابوفا: لست مرتبطة بعلاقة رومانسية حالياً
Share Button
ماريا شارابوفا: لست مرتبطة بعلاقة رومانسية حالياً

 شات صوتيعرب كول :ماريا شارابوفا: لست مرتبطة بعلاقة رومانسية حالياً

نفت لاعبة التنس الروسية ماريا شارابوفا المصنفة ثانية على العالم، الإشاعات التي تداولتها بعض وسائل الإعلام حول وجود علاقة غرامية بينها وبين لاعب التنس البلغاري غريغوري دميتروف.

ووفقاً للصحافة البلغارية فإن الحسناء الروسية ليست مرتبطة بعلاقة غرامية في الوقت الحالي، وبالتالي لا تتعدى صلتها بدميتروف حدود الصداقة.

وأثارت شارابوفا فضول وسائل الإعلام حول علاقتها بلاعب التنس البلغاري، بعد أن التقطتهما عدسات المصورين منذ فترة وجيزة يسيران ويضحكان في إحدى شوارع مدينة ميلان الإيطالية.

ونقلت صحيفة “تلغراف” البلغارية على لسان شارابوفا، ” لا أحب الحديث عن حياتي الشخصية، ولكن سأجيب على تساؤلاتكم… لا، لا  لست مرتبطة في الوقت الحالي”.

وكانت شارابوفا قد أنهت علاقتها الرومانسية بلاعب كرة السلة السلوفيني ساشا فوياتشيتش في الصيف الماضي.

ولم تذكر لاعبة التنس حينها سبب الإنفصال، كما رفضت التعليق على الأمر واكتفت بالقول أنها ما تزال تعتبر فوياتشيتش صديقاً، مع العلم أنها صرحت في أكثر من مناسبة بأن زفافها إلى فوياتشيتش سيتم في العاشر من نوفمبر/ تشرين الثاني 2012.

وكانت مصادر مقربة من شارابوفا قد كشفت أن ساشا حصل على شهرة كبيرة جراء العلاقة الغرامية بينهما، وكان لطيفا جدا في بداية العلاقة في العام 2009، بيد أنه تحول إلى شخص تتملكه الغيرة الشديدة، ويشك في كل التصرفات التي تصدر عنها، كما أنه غاب عنها لمدة 10 أشهر كاملة دون مبرر، الأمر الذي وضع حدا لعلاقتهما.

شات صوتي
شات عرب كول : فن ومشاهير عرب كول