الثلاثاء 22 أغسطس 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » حوادث وجرائم » انتحار مسلح بريطاني هارب بعد أسبوع من المطاردة
Share Button
انتحار مسلح بريطاني هارب بعد أسبوع من المطاردة

انتحار مسلح بريطاني

عرب كول : أنتحر المسلح البريطاني الهارب راؤول موات بإطلاق النار على نفسه في وقت مبكر من صباح السبت بعد مواجهة مع الشرطة استمرت 6 ساعات، حسبما ذكرت تقارير إخبارية.

وحاصرت الشرطة البريطانية موات (37 عاما) في وقت متأخر الجمعة وبدأت في التفاوض معه بعد مطاردة مثيرة استمرت أسبوعا قتل خلالها رجلا وأصاب صديقته السابقة وأطلق النار على ضابط شرطة في وجهه.

وأفادت شبكة (سكاي نيوز) البريطانية أن موات أطلق النار على نفسه بعد ست ساعات من المفاوضات المتوترة.

وقال التقرير إنه نقل إلى مستشفى نيوكاسل في حوالي الساعة الثانية صباحا بالتوقيت المحلي (الواحدة بتوقيت غرينتش) حيث أعلن عن وفاته لدى وصوله إلى المستشفى.

وتجري الشرطة تحقيقا في الوفاة وأوضحت (سكاي نيوز) أن عناصر الشرطة لم يطلقوا النار خلال المواجهة كما لم يصب أي شخص آخر.

وكان موات، وهو حارس سابق بأحد النوادي الليلية، محور واحدة من أكبر عمليات الشرطة في بريطانيا منذ أسبوع عندما أفرج عنه من السجن بعد قضاء حكم عقابا له على اعتداء.

وبعد ساعات من الإفراج عنه من سجن دورهام في شمال شرق انجلترا، أطلق موات النار على صديقته السابقة سامانتا ستوبارت (22 عاما) وقتل صديقها الجديد في هجوم في قرية بالقرب من نيوكاسل في شمال شرق انجلترا.

وفي عملية البحث التي قامت بها الشرطة بعد الحادث، أطلق موات النار على وجه ضابط شرطة.

وأحيت القضية مخاوف من تكرار إطلاق النار بشكل عشوائي على عامة الناس من قبل لونر ديريك بيرد الذي قتل 13 شخصا في إطلاق نار في منطقة ليك ديستريكت في شمال انجلترا الشهر الماضي قبل أن يطلق النار على نفسه.

شات صوتي
شات عرب كول : حوادث وجرائم