الخميس 17 أغسطس 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » الطب والجمال » نصائح هامة للنساء في سن الثلاثينات
Share Button

شات صوتيعرب كول :في الثلاثينات، من المهم أن تتأكدي بأن تكون إطلالتك مزيجا من المرح الصبياني والنضوج الجذاب، ويقدم خبراء الأزياء والماكياج من صالون ماري روبنسن من نيويورك هذه النصائح لكل فتاة دخلت في مرحلة الثلاثينات.

للون الشعر: ينصح خبير صبغة الشعر أريك موروسكي بالحفاظ على لون شعر حيوي في سن الثلاثينات، لذا انتبهي للون شعرك المصبوغ جيدا بحيث لا يبدو الأشقر باهتا، ولا البني نحاسيا و لا ظلال الأحمر مائلة للبرتقالي.

اختاري ألوانا منعشة، حيوية وداكنة أكثر من فاتحة أو ممزوجة بالخصل إذا كنت تفضلين الألوان الفاتحة.

لخزانتك: يقول مصمم الأزياء باتريك فيلدز، “أكثر النساء في سن الثلاثينات يكن موظفات محترفات لهذا يجب أن تعكس ثيابهن هذه الإطلالة العملية، أما في عطلة نهاية الأسبوع فيمكن أن يتلاعبن بالأزياء”.

استغلي هذه الفترة لارتداء الملابس العصرية التي غالبا ما تستهوي الفتيات في سن العشرينات، لا زال أمامك الوقت للهو قليلا وارتداء الجينز النحيل، البلوزات الملونة والأحذية الغريبة. ولكن بالطبع يمكنك دائما اختيار الأزياء القريبة من عمرك مثل “السبورشيك”.

للماكياج: “في هذا العمر، من الهام الحفاظ على بشرة نضرة وحيوية وماكياج مناسب، تقول فنانة التجميل لاندي دين، “بالرغم من أنك لست بحاجة إلى ماكياج يجعلك تبدين أصغر سنا لأنك في سن النضوج، وجمالك أصبح مكتملا الآن، إلا أنك بحاجة إلى بعض اللمسات التي تجعلك تبدين أكثر جاذبية.

اختاري ألوانا محايدة، مع لون جريء أحيانا للشفاه مثل اللون الكرزي ، أما ماكياج العيون فالعيون المدخنة هي أفضل ماكياج لعيونك. تذكري بأن هناك مميزات خاصة بسن الثلاثين لا تملكها النساء في أي سن أخر فاستغليها واستمتعي بإطلالتك الجذابة.

شات صوتي
شات عرب كول : الطب والجمال