الاثنين 21 أغسطس 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » الطب والجمال » نصائح لخسارة الوزن الزائد
Share Button

شات صوتي

عرب كول  – شات صوتي :إليك اليوم 10 نصائح مهمة لرشاقة دائمة، الالتزام بهذه النصائح قد يفيد في خسران الوزن الزائد في اقل وقت .

قولي لا للمشروبات الغازية :من أهم طرق إنقاص الوزن أن لا تشربي أبدا المشروبات الغازية سواء كانت دايت أو كانت عادية ولا تشربي أي مشروب يحتوى على الصودا فالصودا هي العدو الأول للرشاقة .

اشربي الماء :عند شرب الماء، أنت تساعدين الكبد على تطهير نفسه فالكبد النظيف يساوى جسد رشيق، فنقص الماء يعرقل عمل الكلى ويقلل من قدرة الكبد على حرق الشحوم.

القرنبيط المسلوق: سيشعرك بالامتلاء، ولن تشعري معه بالجوع.

 السلطة الخضراء :الغداء هو الوقت المناسب للون الأخضر ،الجزر والبقدونس من العناصر الهامة، استخدمي زيت الزيتون فهو مفيد ولا يحتوى على الكولسترول .

السكر :إذا كنت ترغبين في فقدان الوزن السريع، انسي السكر تماما، وبإمكانك استبداله بالمحليات الطبيعية أو الصناعية.

فطور قوى. غداء عادى. عشاء خفيف : الإفطار هو أهم وجبات اليوم، فلن تشعري بالجوع و تحتاجين إلى الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية، والغذاء يكون عادى وحاولي الخروج قليلا بعدة، أما العشاء فيجب أن يكون قبل النوم بساعتين على الأقل.

لا تمزجي الدهون والكربوهيدرات :يمكنك تناول احدهم فقط الدهون أو الكربوهيدرات. ولو فعلت ذلك سيفتح جسدك خزائنه لتخزين الدهون و السعرات الحرارية.

يوم واحد بدون رجيم :تستطيعين الحصول على يوم واحد أسبوعيا بدون رجيم حتى لا تشعري انك قد حرمت من شيء . ولكن لا تتمادى.

اشربي بعض الكافيين :بعض الكافين وليس الكثير ولكن ابعدي عن الصودا، ويمكنك شرب القليل من الشاي أو القهوة فهي ستساعد على زيادة نسبة حرق الدهون في الجسم.

حركي جسدك :ليس بالضرورة في النوادي أو الجيم، بعض من المشي أو العمل العضلي سيكون كافيا في البداية. وهو المفتاح السحري الذي تبحثين عنه.

شات صوتي
شات عرب كول : الطب والجمال