الاثنين 18 يونيو 2018
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » الطب والجمال » رجيم التغذية الصحية للنساء العاملات
Share Button

شات صوتي

عرب كولشات صوتي :إذا كان أسلوب حياتك مليئا بالمهام المتعددة ، فلا بد أن ذلك ينعكس على اختياراتك الصحية، ولكنك لست الوحيدة المعرضة لسوء التغذية، فقد أظهر بحث جديد أن النساء العاملات يعانين من حمية غذائية سيئة، مما يعني مشاكل صحية أكثر وربما خطر أكبر للإصابة بالسمنة.

 نقدم لك هنا نصائح حقيقية لتبدئي حياة جديدة بنشاط وحيوية وصحة تكفي لإتمام وإنجاز مهامك دون القضاء على ذاكرتك وصحتك.

عندما تصبح الحياة محمومة جدا وتتحول المهام إلى سلسة لا متناهية، يجب أن تتوقفي للحظة وتتذكري بأن صحتك هي الأهم وبناء عليه:

احذري المشاكل بدلا من توقعها: للأسف نحن نعيش في مجتمعات تتوقع الأمراض ولا تقوم بأي شكل من أشكال الوقاية منها، وكأنها القدر المحتوم، الوقاية بدلا من المعالجة هي السر في الحصول على حياة مديدة وصحة جيدة.

الحمية القليلة بالدهون والغنية بالفواكه والخضار هي البداية الصحية والمنطقية، عززي وجباتك بأطعمة طازجة غنية بمضادات التأكسد والمغذيات الأساسيات لمحاربة الجذور الحرة، وإبطاء أعراض الشيخوخة المبكرة، وتقوية نظام المناعة، استثمري في فيتامين متعدد يوفر لك مزيجا صحيا من الفيتامينات الأساسية، فيتامينات ب، وفيتامين د الكالسيوم والمغنيسيوم الأحماض الدهنية – الأوميغا -3 والأوميغا -6.

هناك منافع لتنسيق الأطعمة المعينة مع بعضها البعض لأخذ الفائدة الكاملة من المواد المغذية، وتتضمن بعض أمثلة التغذية المتكاملة قدرة فيتامين سي في المساعدة على زيادة امتصاص الحديد، بينما يعمل فيتامين دي مع فيتامين ك والكالسيوم لزيادة كمية osteocalcin المناسبة للعظم ويحسن من أيض العظم. تناول وجبات متنوعة، يساعد جسمك على بناء دفاعات أقوى.
بالنسبة للعديد من النساء، يمكن أن يؤدي الشعور بالإجهاد إلى الإفراط في تناول الأطعمة الخفيفة أو استنزاف القدرة العصبية. ولكن بممارسة التمارين المخففة للإجهاد مثل اليوغا، التأمل والتنفس العميق، أو حتى المشي، والابتعاد عن الكنبة أو المحيط المسبب للإجهاد فأنك تحققين أهدافك الصحية وتبتعدين أكثر عن المسببات وتتخلصين من عادة الأكل غير الصحي.

شات صوتي
شات عرب كول : الطب والجمال