الأربعاء 19 سبتمبر 2018
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » الطب والجمال » متى تتركين شعرك منسدلاً على كتفيك ؟
Share Button

عرب كول  – شات صوتي :رفع الشعر لأعلى له قواعد، وبالتالي فإن تركه منسدلا على كتفيك له قواعد أيضا، إليك فيما يلي النصائح التالية تكشف لك الأوقات التي تحتاجين فيها شعرك منسدلا على كتفيك:

إذا أردت أن تبدين اصغر سنا، هناك قاعدة عامة تقول إن الشعر المرفوع لأعلى يمنح شكلا أكبر في السن.

إذا أردت أن تكوني أكثر جاذبية، اغلب مصففو الشعر يؤكدون أن الشعر المنسدل على طبيعته أكثر جاذبية وإغراء عن الشعر المرفوع لأعلى أو المضموم ذيل حصان.

إذا كان شعرك نظيفا، إذا كنت غسلت شعرك لتوه ستجدين أن رفعه لأعلى لن يكون ثابتا لذلك ينصحك خبراء تصفيف الشعر بأن تستفيدي من شكله النظيف وانطلاقته وفي اليوم التالي عندما يصبح دهنيا أكثر قومي برفعه لأعلى وتثبيته.

إذا كنت ترتدين ملابس كاجوال، ارتدائك للجينز والملابس الكاجوال لا يناسبه أبدا رفع الشعر في شكل شينيون إلا إذا قمت برفعه بطريقة تبدو عفوية وطبيعية.

إذا كنت قد انتهيت من تلوين شعرك يفضل أن تتركيه منسدلا كي يظهر اللون ويظهر التغيير الذي قمت به خاصة إذا اخترت لونا كالأحمر أو الأشقر، كما أن الخصلات المصبوغة حديثا يبدو لونها رائعا وهو منسدلا وحادا وهو مرفوعا لأعلى.

إذا كان شعرك ملونا وبدأت جذوره تفقد لونها يفضل ألا ترفعيه لأعلى حتى لا تكشفي هذه الجذور، حاولي أن تبرزي الخصلات المحتفظة بلونها أكثر.
يكة اختيارا رائعا للنساء من كل الأعمار، اختاري تصفيفة شعر أقصر أو أطول من طول الذقن، وتذكري بأن أي قصة شعر تصل إلى حد الذقن يمكن أن تضع انتباها غير مرغوب على تجاعيد الرقبة.

شات صوتي
شات عرب كول : الطب والجمال