الأربعاء 17 أكتوبر 2018
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » الطب والجمال » كيف تستمتعين بحياتك وتتغلبين على الوحدة
Share Button


عرب كول  – شات صوتي :إلى كل امرأة لم تستطع أن تجد الشريك المناسب لعقلها ومشاعرها واضطرت أن تحيا وحدها، لا يجب أن تشعري بالذنب لكونك وحيدة في هذه الدنيا، ولا يجب أن تستسلمي للوحدة، نقدم لك هنا بعض النصائح التي سوف تغير معنى حياتك وطعمها.

حاولي الإنجاز في عملك: حاولي الوصول إلى أعلى الدرجات في عملك وهذا يأتي بالإتقان والمهارة والتعزيز بالتطور والتجديد، إذا لم يكن العمل الذي تعملين به يتناسب مع ميولك يمكنك تغيره.

لا يجب أن تحلمي بل يجب أن تحاولي تحقيق الحلم لأن الهدف ليس أن تنتظري الفانوس السحري كي يحقق لك أمنياتك ويمنحك السعادة بل يجب عليك أن تقومي ببناء ثقتك بنفسك من خلال الإنجازات التي تقومين بها في حياتك.

ابني منزل أحلامك: قومي بتجديد المكان الذي تقيمين فيه على النحو الذي تحبينه ولا تقولي سأفعل ذلك عندما أتزوج أو سيكون بيت الزوجية كذا وكذا.
ابحثي عن الصداقة الحقيقية: الصداقة هي من مفاتيح الحياة السعيدة التي تضفى اللون والبهجة والطعم لها، وسوف تكتشفين الأصدقاء الحقيقيون في أوقات الحزن والحاجة.
لا تيأسي في البحث عن الحب: اعلمي أن الحب موجود في كل مكان لكن يريد من يفتش عنه، لا تحاولي أن تمنعي شعاع الحب من الوصول إليك، بل أعطي الفرصة لنفسك للاختيار والتنقيب عن الشخص المثالي الذي تتمنيه ليكون شريك لحياتك.

فقط احذري من التنازل عن المبادئ والسمات التي تبحثين عنها وتقومي بالخضوع للتقاليد الظالمة التي يدعو لها المجتمع وهي أن الزواج شيء حتمي حتى لو كان الزوجين غير مناسبين لبعضهما البعض.

لا تخضعي للعادات التي تملى عليك الزواج فقط لتجنب القيل والقال بل يجب أن تقنعي العالم بوجهة نظرك حتى لو ستحاربين من اجلها.

جددي في مظهرك الخارجي: دائما كوني من النساء اللاتي يعكسن الجديد والمتطور في مظهرهن.

حاولي تغيير الألوان التي تعودت عيناك عليها حتى لا تشعرين بالملل، كما يمكن أن تغيري طريقة ملابسك، ويمكنك أيضا تجديد قصة شعرك وطريقة ماكياجك.
تحكمى في إنفاق المال: المرأة التي تعيش وحدها ليس لها من يعولها إلا نفسها، ليس لديها شخص يمكن أن يمدها بالمال إذا كانت في حاجة إليه، لذلك عليك أن تحددي ما تنفقيه وما تحتاجين إليه كل شهر.
حاولي تخصيص وقت للجلوس مع نفسك: كثير من الناس يستغلون كل أوقات الفراغ مع الأهل والأصدقاء دون توفير وقت للخلوة الشخصية مع النفس.

يجب أن يكون لك وقت مقدس لكي تقضيه مع ذاتك حيث يمكنك من خلال هذا الوقت التفكير وإعادة النظر في كل ما يتعلق بحياتك الشخصية، كما يمكن أن تقضي هذا الوقت في الاعتناء بنفسك،القيام بالأشياء التي تحبينها،الاستماع إلى ما تفضليه من الموسيقى، تناول وجبة شهية،أو أي شيء آخر.

مارسي الرياضة: الجسم الصحي هو مفتاح الجمال الداخلي والخارجي.
المعرفة كنز لا يفنى:وسعى آفاقك، لأنه في هذا العالم سريع التغير تحتل المعرفة المرتبة الأولى في المساعدة على الاستمرارية في الحياة.
العمل التطوعي:يجب أن تحاول كل امرأة وحيدة القيام بعمل تطوعي تساعد من خلاله المجتمع الذي تحيا فيه ذلك لأن مساعدة الآخرين من أسمى الأهداف التي يمكن أن يحيا الإنسان من أجل تحقيقها.

شات صوتي
شات عرب كول : الطب والجمال