الأربعاء 12 سبتمبر 2018
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » الطب والجمال » جيل مثالي لبشرة محصنة من البرد
Share Button

شات صوتيعرب كول :ظهر جيل جديد من التركيبات التجميلية إلى تقوى نسيج البشرة، وتساعدها على مكافحة علامات الشيخوخة المبكرة.

يقول مدير العلامة التجارية Alpha-H للعناية بالبشرة في المملكة المتحدة: “اعتبري المصل مثل الأكسير. فالمصل الرائع المكافح للشيخوخة سيدعم ويشد بشرتك ويضخ مكوناتها إلى داخل البشرة. فو تم وضع كل تلك المكونات المكافحة للشيخوخة في كريم مرطب، ستتسرب إلى وسادتك في الليل.”

ولكن المصل يخترق طبقات أعمق في البشرة بسبب تركيبته الخفيفة، وقد منحت خبيرة البشرة Kate Somerville، التي من بين زبائنها نجوم مثل جيسيكا ألبا وباريس هلتون، الكثير منهم توهجاً رائعاً يضخ بالشباب عن طريق استخدام المصل أن يحدثه مدهش، حيث يتحسن ملمس وشكل البشرة، وتخف الخطوط الرقيقة، وتبهت البقع الداكنة، وتتحسن مرونة البشرة. فالمصل هو الحل للكثير من مشاكل البشرة. ولابد من وجودها مع كل امرأة.”

لإيجاد تركيبة فعالة حقاً، من المهم قراءة التعليمات على العلبة، خاصة تلك المكتوبة بخط صغير. فبعض الأمصال تعمل بمثابة Polyfilla مؤقت، ولكن لتحقيق تحول حقيقى في البشرة تحتاجين إلى مصل يحتوى على مكونات محددة. فعلى سبيل المثال، فإن فيتامين C هو أحد مكونات العناية بالبشرة المثبتة علميا، ولكنه لا يفيد دون التركيبة التي تحتوى على مزيج مناسب.

قد تكون هناك مكونات مثل السيليكون، الذي يعطى نعومة حريرية ويشكل أساساً رائعاً للماكياج، ولكنه لا يفيد فيما يتعلق بمكافحة الشيخوخة. وحتى لو كان المصل يحتوى على مواد فعالة مثل فيتامين C، فإن السيليكون سيمنعه من اختراق البشرة، لذا لا تبددي مالك”. عليك إذن أن تبحثى عن مصل يحتوى على حمض الهيالونيك، وحمض الألفا هيدروكسى، ومضادات الأكسدة، والببتيدات، بالإضافة إلى فيتامين C.

كيف تعرفين أن بشرتك بحاجة إلى مصل؟ هذا يعتمد ذلك على نوع بشرتك، وتعرضك للشمس، وأسلوب حياتك، وموروثاتك الجينية، ولكن بشكل عام، عليك أن تبدأى باستخدام مصل مكافح للشيخوخة في أواخر العشرينات.

وللحصول على بشرة أكثر شبابا، فالمصل الغنى بمضادات الأكسدة ممتاز لمنع الشيخوخة.

شات صوتي
شات عرب كول : الطب والجمال