الأحد 15 يوليو 2018
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » الطب والجمال » اختيارات خبراء التجميل في الماكياج
Share Button

شات صوتيعرب كول :لكل موسم من فصول السنة، ماكياجه الخاص، فيختلف ماكياج الشتاء عن ماكياج الربيع، وهما يختلفان بطبيعة الحال عنه في الصيف، واليوم نقدم لكِ مجموعة من الاختيارات التي يفضلها خبراء التجميل لوضع الماكياج مع إطلالات الربيع الأولى.

الألوان الزاهية لتحديد عينيك: إن كنت تحبين محدد العيون البني أو الأسود، استبدليه باللون الكحلي أو الأزرق الداكن، فلا يعد الكحلي والأزرق الداكن تغييراً كبيراً عن الألوان الداكنة التي تفضلينها، إن كنت تفضلين الظلال الفاتحة اللون التي قلما تعطي عينيك أي رونق، جربي الذهبي البراق.

الظلال الذهبية والكاكية: تعطي الظلال الذهبية أو الكاكية اللماعة عينيك مظهراً طبيعياً وناعماً وتمنحهما بريقاً يزيدهما حيوية وإشراقاً، إذا كنت لا ترغبين في تغطية كامل جفنك بلون براق، فاستخدميه لإضفاء لمسة جميلة على الظلال التي تختارينها.

الأصفر لأظافرك: إن كنت من محبي الرمادي والبيج، يسرنا أن نخبرك بأن اللون الرمادي الفاتح أحدث صيحات هذه السنة، فيعد هذا اللون إحدى أحدث صيحات الموضة، فهو لون هادئ ويمكن وضعه لمختلف المناسبات، فلن يبدو هذا الطلاء قوياً أو يلفت الأنظار مثل الألوان الداكنة، يمكنك طلاء طبقتين منه على أظفارك للفوز بمظهر جميل.

الدراقي المصفر لخديك: الخدان المتوردان رائجان اليوم، ولا شك في أن هذا اللون يبدو أكثر طبيعية من البرونزي، فضلاً عن أن الكريم يرطب البشرة.

اللون المخملي لشفتيك: اعتبري اللون المخملي شقيق الأحمر الأصغر سناً، فهو رقيق ومثير كما الأحمر، إلا أنه أكثر غموضاً استخدمي أحمر شفاء سائلاً لأنه يدوم وقتاً أطول.

شات صوتي
شات عرب كول : الطب والجمال