الجمعة 22 سبتمبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » الطب والجمال » قولي وداعا للسيلوليات
Share Button

شات صوتيعرب كول :أظهر بحث جديد، بأن 90 بالمائة من جميع النساء يعانين من مشكلة السيلوليات مجموعات من الدهن التي تتوسع وتدفع نسيج الجلد الرابط، مما يسبب ظهور جلد يشبه قشرة البرتقال، وبالرغم من عدم وجود علاج دائم لمشكلة السيلوليات، هذه بضعة نصائح للمساعدة.

الفرشاة الجافة: يساعد التنظيف الجاف على شد الجلد عن طريق زيادة جريان الدم وتوزيعه، الأمر الذي يؤدي تباعا لتحريك السموم وتقليل ظهور السيلوليات. استعمال الفرشاة الجافة يساعد أيضا على إزالة الطبقة العليا من الجلد، مما يؤدي إلى جلد أكثر نعومة.

ماء الليمون وخل التفاح: لتخفيف حصر الماء في جسمك ننصحك بتناول مزيج من عصير الليمون والماء على مدار اليوم، العلاج المنزلي الآخر هو شرب ملعقتا طعام من خل التفاح مع الماء كل صباح.

القهوة: تحتوي أكثر كريمات مكافحة السيولوليات على الكافايين، الذي أثبت قدرته على تخفيف السيلوليات، لعمل وصفة منزلية في البيت، قومي بطحن بعض حبوب القهوة. أضيفيه إلى أي كريم للجسم واستعمليه لفرك المناطق المتأثرة بشكل منتظم. الكافايين يزيد من جريان الدم ويعمل على تحطيم السيلوليات.

VelaShape : معالجة طبية تستعمل ذبذبات إرسال مع طاقة بصرية مع الشفط والتدليك اليدوي لصقل سطح الجلد وتخفيف ظهور السيلوليات. عموما، أنت بحاجة إلى أربعة جلسات أو أكثر لرؤية النتائج.

الميزوثيرابي:  وهو علاج تجميلي طبي غير جراحي، يستخدم في الميزوثيرابي حقنات متعددة من الأدوية الصيدلانية والمتجانسة، المستخلصات النباتية، الفيتامينات، وغيرها من المكونات في الدهون تحت الجلدية.

الشد والتمرين: من المحتمل أن أفضل علاج للسيلوليات هو التمرين. وبشكل خاص تمارين العضلات التي تساعد على خفض الدهن في الجسم.

شات صوتي
شات عرب كول : الطب والجمال