الجمعة 25 مايو 2018
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » حوادث وجرائم » سبعة قتلى و14 جريحا في اطلاق نار ببراتيسلافا
Share Button

سبعة قتلى و14 جريحا في اطلاق نار ببراتيسلافا
قتل سبعة أشخاص واصيب 14 آخرون بجروح الاثنين في اطلاق نار في أحد أحياء الضاحية الغربية لبراتيسلافا، على ما أعلنت أجهزة الطوارئ في العاصمة السلوفاكية.

وقالت دومينيكا سولكوفا المتحدثة باسم أجهزة الطوارئ لوكالة فرانس برس، حصل تبادل اطلاق نار بعيد الساعة العاشرة (08,00 ت غ) واصيب نحو عشرين شخصا، اصابات ستة منهم قاتلة.

واضافت إن أربعة عشر شخصا، بينهم طفل في الثالثة، نقلوا إلى المستشفيات لتلقي العلاج، من دون توضيح ما اذا كان القتيل السابع هو مطلق النار نفسه، بحسب معلومات وسائل إعلام سلوفاكية.

وحصل اطلاق نار في حي يشهد حركة كثيفة بالقرب من محل تجاري كبير وروضة للاطفال، في شارع ديفينسكا نوفا فيس الواقع في شمال غرب براتيسلافا.

وبحسب الموقع الالكتروني لصحيفة (اس ام ايه) فان مطلق النار شاب في الـ15 من العمر يتعاطى المخدرات، وقد أقدم على الانتحار بعد تنفيذ العملية. لكن احدى شاهدات العيان روت في اتصال مع فرانس برس أن مطلق النار شخص أكبر سنا.

وقالت مارتا فوزبرانوكوفا التي تعمل في روضة الاطفال، رأيت رجلا أكبر سنا، يسير حاملا سلاحا في اتجاه أحد المنازل الجاهزة بالقرب من روضة الأطفال. بعدها بقليل، خرج مهرولا رجل جريح أصله من غجر الروم، وتعيش عائلته في المنزل. ووقع أرضا، الا أن المسلح عاود إطلاق النار عليه مرتين أو ثلاث.

واضافت: بعدها، بدأ الرجل بإطلاق النار في الشارع، لافتة إلى انه لم يكن هناك أي طفل في الروضة في ذلك الوقت.

وبقي الشارع مقفلا أمام حركة المرور بعد ظهر الاثنين. ورفضت الشرطة السلوفاكية حتى الآن الادلاء بأي تعليق بشأن طبيعة اطلاق النار، مشيرة إلى انها في صدد التحقيق في الأمر.

شات صوتي
شات عرب كول : حوادث وجرائم