الثلاثاء 24 أبريل 2018
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » حوادث وجرائم » القبض على شبكة دعارة في مدينة 15 مايو تمارس نشاطها نهار رمضان
Share Button

القبض على شبكة دعارة في مدينة 15 مايو تمارس نشاطها نهار رمضان
كشفت الإدارة العامة لمباحث حلوان عن وكر لممارسة الدعارة فى مدينة 15 مايو، حيث تتخذ ربة منزل من شقة مفروشة فى المنطقة مكاناً لممارسة الرذيلة والأعمال المنافية للآداب فى نهار شهر رمضان المبارك، فتقوم باستقطاب النساء من أعمار مختلفة لممارسة الدعارة مع الرجال المترددين على المسكن المفروش مقابل مبالغ مالية تتحصل عليها النساء بخلاف المقابل المادى لصاحبة الشقة.

وذكرت الصحف المصرية ان البداية كانت أثناء مرور ضابط شرطة بمباحث قسم شرطة 15 مايو بالمنطقة لتفقد الحالة الأمنية بها، وأثناء قيامه بفحص الشقق المفروشة فى نهار رمضان بالمنطقة اشتبه فى صاحبة إحداها بأنها تدير الشقة فى ممارسة الدعارة مقابل مبالغ مالية لملاحظاته تردد أشكال غريبة من السيدات إلى داخل وخارج الشقة.

وأثناء تفقده الشقة تمكن من ضبط كل من “أ. م” (20 سنة) وشهرتها “إيمان” وقد سبق ضبطها فى 6 قضايا تتنوع بين ممارسة الدعارة والسرقة، و”ب. س” (21 سنة) ومقيمة فى إمبابة، وسبق اتهامها فى قضيتين للتحريض على فسق، و”ص. ر” (24 سنة) تم القبض عليها فى قضايا ممارسة دعارة أكثر من مرة، و”رضا. ع” 19 سنة سائق.

وكشفت التحريات الأولية على أن المتهمة تدير شقتها للأعمال المنافية للآداب، وتقوم باستقطاب النساء الساقطات لممارسة الدعارة مع الرجال من راغبى المتعة الحرام، وذلك فى نهار شهر رمضان نظير أجر مادى، وبمواجهتها اعترفت بصحة الواقعة وإدارتها لمسكنها فى أعمال الدعارة، فتحرر عن الواقعة المحضر رقم 4243 لسنة 2010، وأخطر مدير أمن حلوان، بسرعة عرض المتهمين على النيابة لمباشرة التحقيق.

شات صوتي
شات عرب كول : حوادث وجرائم