الثلاثاء 14 نوفمبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » حوادث وجرائم » سيدة تقتل ولديها و تصيب ابنتها ثم تحاول الانتحار
Share Button

سيدة تقتل ولديها و تصيب ابنتها ثم تحاول الانتحار
أقدمت سيدة أردنية متزوجة من مصري يعمل بالأردن على ارتكاب جريمة قتل بشعة بمدينة السلط ( 27 كيلو مترا) غرب عمان حيث قتلت طفليها بسكين وحاولت قتل ابنتها الثالثة إلا أنها نجت من الموت بأعجوبة .

وقالت مصادر أردنية إن والد الأطفال الثلاثة الذي يحمل الجنسية المصرية اشار فور افاقته من حالة الانهيار العصبى الذى اصابتة إلى أن زوجته اتصلت به لتخبره أنها أقدمت على قتل أبنائها ومن ثم حاولت قتل نفسها لكنه لم يأخذ الأمر على محمل الجد حيث قام بالاتصال بأحد أشقاء زوجته للتأكد من صحة الخبر .

وأكد الزوج أن زوجته متدينة وكانت تربطها علاقة ود حميمية مع أبنائها , وأشار إلى أن حالة غريبة سيطرت على مشاعر الأم لاحظها خلال الأيام الثلاثة الماضية حيث أمضت تلك الأيام بصمت شديد دون أسباب مبررة .

وقالت الطفلة التي نجت من الجريمة للأجهزة الأمنية بعد استجوابها برفق عن طريق أحد المتخصصات أن والدتها أيقظتهم من النوم بسكين كانت تغرسها في أحشاء أشقائها حتى فارقوا الحياة مشيرة أنها حاولت الهرب ووالدتها تلاحقها بالسكين لتريها ذات المصير إلا أن إغلاق مدخل المنزل حال دون ذلك ما جعلها تختبئ تحت كومة من البطانيات الأمر الذي جعل سكين الأم تحيد عن مقتل ابنتها وتكتفي بإصابتها بعدة طعنات خارجية وحالتها العامة متوسطة .

واكدت الأجهزة الأمنية انهم وجدوا الشقيقين محمد (11 عاما) وعبد الرحمن (6 أعوام) قد فارقا الحياة فيما كانت سكين الأم وتدعى أحلام الخطيب غنيمات وهي متزوجة من مصري يدعى وليد محمد ويعمل مصورا فوتوغرافيا لم تتمكن من إلحاق الشقيقة الصغيرة رحمة (9 أعوام) بإخوانها لاختبائها تحت كومة من “البطانيات” بعد ما شاهدت إخوانها يموتون بسكين والدتها .

ولفت إلى أن حالة الأم متوسطة وأنها رفضت الإدلاء بأية أقوال بهذا الشأن واكتفت بالصمت طوال الوقت ، واحليت القضية إلى مدعي عام الجنايات لإجراء التحقيق في القضية .

شات صوتي
شات عرب كول : حوادث وجرائم