الأربعاء 23 أغسطس 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » حوادث وجرائم » ضبط شبكة دعارة بحلوان
Share Button

 

ضبط شبكة دعارة بحلوان

 

خاص – محرر ماشي.كوم:كشفت الإدارة العامة لمباحث حلوان، عن وكر للدعارة، تديره ربة منزل بمنطقة منشية جمال عبد الناصر فى حلوان، وتبين أن زوجها يساعدها فى استقطاب الرجال لممارسة الدعارة مع الساقطات مقابل أجر، تم القبض عليهما وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق.

فقد تلقى مدير مباحث حلوان، معلومات من مصادره السرية بإدارة ربة منزل مسكنها للأعمال المنافية للآداب، وتستقطب النسوة لممارسة الدعارة مع الرجال المترددين على مسكنها مقابل مبالغ مالية يتحصلن عليها.

ومن خلال التحريات تم التأكد من تردد رجال وفتيات على شقة “حورية.ه.م” (45 سنة)، بمنطقة منشية جمال عبد الناصر، وتبين أن زوجها يساعدها فى استقطاب الرجال للشقة بقصد ممارسة الدعارة مع الفتيات، فأمر بسرعة مداهمة الشقة وضبط الساقطات وراغبى المتعة.

باستهداف الشقة فى مأمورية تمكن رئيس مباحث حلوان من ضبط مالكة الشقة وكل من “ع.م.ع” (50 سنة) زوج مالكة الشقة، و”ج.ع.ب” (40 سنة)، متلبسة بممارسة دعارة مع “س.ع.ع” (24 سنة) عاطل، و”إ.ف.ع” (24 سنة) حال تلبسها بالدعارة مع “ر.م.ع” (35 سنة) فلاح.

كما تم ضبط 3 رجال آخرين، وهم: “ن.م.أ” (50 سنة)، و”ر.أ.ح” (36 سنة) سائق، و”أ.أ.ع” (32 سنة) سائق، مع تحريز 800 جنيه مصرى، تم ضبطها بحوزة المتهمة الأولى وزوجها “مالكى الشقة”، وبمواجهتهم اعترفت الأولى والثانى بإدارة مسكنها لممارسة الدعارة، وأفادت الثالثة والرابعة والخامسة بممارستهن للدعارة دون تمييز مع الرجال مقابل أجر مادى يتحصلن عليه، وأكد الرجال أنهم يترددون على الشقة بقصد ممارسة الرذيلة مع الساقطات مقابل مبالغ مالية، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق.

شات صوتي
شات عرب كول : حوادث وجرائم