الأحد 10 ديسمبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » حوادث وجرائم » اتهام أردني بقتل ابنته بعد 7 سنوات من ارتكابه الجريمة غسلاً للعار
Share Button

اتهام أردني بقتل ابنته بعد 7 سنوات من ارتكابه الجريمة غسلاً للعار
وجه مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى في الأردن تهمة القتل العمد إلى رجل أقدم على قتل ابنته قبل سبعة أعوام من خلال القائها من فوق صخرة في منطقة وادي الموجب، جنوب الأردن، بدعوى ‘غسل العار’.

وقال مصدر مقرب من التحقيق ان الضحية، وتدعى تغريد، كانت تبلغ من العمر 14 عاماً عندما قتلت على يد والدها، 65 عاماً، الذي قام بإلقائها من فوق صخرة يبلغ ارتفاعها 6 أمتار ثم أجهز عليها بضربها على رأسها وجسمها بصخرة للتأكد من وفاتها.

وقال المصدر إن والد الفتاة أدعى خلال التحقيق معه أن والدة الفتاة كانت قد أبلغته بتغير سلوك ابنتها، وأضاف الأب، وهو متزوج من سيدتين، انه في إحدى الليالي عاد إلى منزل زوجته، والدة القتيلة، وعندما تفقد أولاده وجد أن ابنته تغريد لم تكن في المنزل، إنما وضعت في مخدعها وسادة لإيهام عائلتها أنها في سريرها.

وتابع المصدر أن الأب ابلغ المحققين انه قام بالبحث عن ابنته حيث استدل على مكانها من صوت نباح الكلاب حيث وجدها مع احد الأشخاص الذي كان يعمل في مزرعة قريبة لتربية الدجاج وكانا في وضع مخل حيث لاذ الشخص، وهو عراقي الجنسية، بالقرار عندما وصل الأب إلى المكان.

وأوضح المصدر أن الجاني ابلغ السلطات خلال التحقيق انه تمكن من إعادة ابنته إلى المنزل واخذ بعدها يفكر بكيفية التصرف مع ابنته إلى أن قرر التخلص منها بقتلها ‘لغسل عاره’، فاصطحبها، برفقة احد أشقائها، إلى منطقة الموجب، وهناك ألقاها عن صخرة وهشم رأسها وجسدها بحجارة ليتأكد من موتها، ومن ثم عاد إلى المنزل واخبر عائلته انه قتل ابنته ‘غسلاً لعاره’.

شات صوتي
شات عرب كول : حوادث وجرائم