الاثنين 20 نوفمبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » حوادث وجرائم » شيخ جزائري في الـ74 يجتاح بشاحنة 3 شبان فيقتل أحدهم لأنه تحرّش بابنته
Share Button

شيخ جزائري في الـ74 يجتاح بشاحنة 3 شبان فيقتل أحدهم لأنه تحرّش بابنته
أقدم مسن جزائري على قتل شاب في مقتبل العمر وجرح اثنين آخرين، بدهسهم بشاحنة كان يقودها، لأن القتيل تحرّش بابنته في حفلة عرس.

وذكرت صحيفة ‘الشروق اليومي’ أن الواقعة حدثت السبت الماضي في مدينة المحمل جنوب ولاية خنشلة، 450 كيلومترا شرقي العاصمة الجزائرية، حيث أقدم شيخ في الـ 74 من العمر على دهس ثلاثة شبان بشاحنة من النوع الكبير ليقتل أحدهم وعمره 21 عاما ويصيب الآخرين بجراح خطيرة.

وذكرت الصحيفة أن الجاني كان برفقة أخيه الذي حرّضه على فعلته وتم توقيفهما من طرف الشرطة القضائية مباشرة بعد وقوع الجريمة.

وترجع حيثيات القضية إلى نشوب شجار بين الجاني والضحية الشاب على خلفية تحرشه بابنته، وذلك خلال حفل زفاف، إلا أن تدخل الحاضرين حال دون تطور الأمور خاصة وأن الجاني والضحية ينتميان إلى عائلة واحدة.

ولم يتمالك الشيخ، الذي كان يفترض أن يسافر مع زوجته امس الاثنين إلى مكة لأداء مناسك الحج نفسه، وقام بركوب شاحنة ليست ملكه والبحث عن الشاب في أحياء المدينة ليلمحه بعد فترة وجيزة قرب محل تجاري، فسارع إلى دهسه ومن معه.

وقد لفظ الشاب المستهدف أنفاسه الأخيرة بالمستشفى، واستدعت الحالة الصحية الحرجة للضحية الثانية إدخالها غرفة الإنعاش بينما أصيبت الضحية الثالثة بكسور.

وقالت الصحيفة إن الجاني وشقيقه الذي كان معه سيمثلان اليوم الثلاثاء أمام النيابة بتهمة جناية القتل العمدي مع سبق الإصرار والترصد وشقيقه بجنحة التحريض.

شات صوتي
شات عرب كول : حوادث وجرائم