الأربعاء 20 سبتمبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » حوادث وجرائم » 4 عاطلين يذبحون سائق بدعوى ممارسته الرزيلة مع عشيقتهم
Share Button

 

4 عاطلين يذبحون سائق بدعوى ممارسته الرزيلة مع عشيقتهم

 

خاص – محرر ماشي.كوم / في واقعة غريبة من نوعها قام 4 شباب من قرية تابعة لمركز المنصورة بقتل سائق توك توك داخل الزراعات بدعوى ممارسته الرزيلة مع عشيقتهم.

واستدراج الشباب سائق التوك توك بمساعدة امرأة أغرته بممارسة الرذيلة معه، حيث طعنوه بخنجر فى عموده الفقرى ثم ذبحوه حتى فصلوا رأسه عن جسده، ومثلوا بالجثة انتقاماً منه لقيامه بممارسة الرذيلة مع عشيقتهم قبل أن يستولوا على التوك توك ويبيعونه.

وكانت قد تلقت مديرية أمن الدقهلية، إخطاراً بالعثور على جثة مفصولة الرأس داخل زراعات الموز بمنطقة الجزيرة بالقرية وبجوارها ملابس حريمى.

تم تشكيل فريق بحث وأكدت التحريات أن الجثة لشخص يدعى “أحمد.ج” 21 سنه مقيم بقرية البرامون ويعمل سائق توك توك وبفحص علاقات المجنى عليه تبين أنه تربطه علاقة غير شرعية خلال الفترة الأخيرة مع “وفاء.ا” (16 سنة) وباستدعائها ومناقشتها اعترفت بتلك العلاقة وأنها أخبرت أصدقائها بما حدث بينهما وهم “شادى.ع” (26 سنة) عاطل ومسجل فرض سيطرة و”عوض.ش” (21 سنة ـ عامل) و”سعد.ع” (21 سنة ـ عامل) و”أسامة .ا” (21 سنة ـ مبيض محارة) ومقيمون بقرية كفر بداوى القديم.

تم القبض عليهم واعترفوا تفصيلاً بالحادث، وأكدوا أنهم بعد علمهم بعلاقة المجنى عليه مع صديقتهم شعروا بالغيرة وقرروا التخلص منه.

باع المتهمون التوك توك إلى مقيم بالعامرية محافظة الإسكندرية مقابل 2500 جنيه واقتسموا المبلغ فيما بينهم، تحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة العامة التحقيق مع المتهمين.

شات صوتي
شات عرب كول : حوادث وجرائم