منتديات عرب كول
شات صوتي - عرب كول - دردشه صوتيه عربيه
العودة   منتديات عرب كول > عرب كول > الرياضه العربيه والعالميه

 

الرياضه العربيه والعالميه Sport - أخبار الرياضه


إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 2018-03-03, 07:37 AM
الصورة الرمزية SYRIATALK
عضو مميز
 

افتراضي جريزمان رأس حربة أتلتيكو في مواجهة فريقه المستقبلي

يقود الفرنسي انطوان جريزمان هجوم اتلتيكو مدريد في قمة المرحلة 27 من الدوري الاسباني لكرة القدم ضد مضيفه برشلونة، منتشيا من رباعيته الأخيرة ومدركا أنه قد يحمل ألوان الفريق الكاتالوني الموسم المقبل. اضطر برشلونة الشهر الماضي إلى نفي تقارير إعلامية تحدثت عن توصله إلى اتفاق مبدئي لضم الهداف الماكر، بعدما تقدم اتلتيكو في كانون الاول/‏ ديسمبر بشكوى الى الاتحاد الدولي (فيفا) بحق النادي الكاتالوني، على خلفية تواصله غير القانوني مع جريزمان.

وذكرت صحيفة «سبورت» آنذاك أنه يتعين على برشلونة الاختيار بين مفاوضة اتلتيكو حول صفقة الانتقال، أو دفع البند الجزائي في عقد اللاعب وقدره حاليا 200 مليون يورو، لكنه سيصبح 100 مليون يورو في الأول من يوليو المقبل، مشيرة الى أن الصفقة ستنجز بعد كأس العالم في روسيا، حيث سيكون جريزمان (26 عاما) أحد نجوم منتخب فرنسا فيها. ويقف اتلتيكو عقبة بين برشلونة وإحراز لقبه الخامس والعشرين في الليجا، خصوصا في ظل الخطوات الناقصة المتتالية للفريق الكاتالوني، آخرها تعادله الثالث في خمس مباريات الخميس على أرض لاس بالماس المتواضع (1-1).

ونتيجة لذلك، تقلص فارق النقاط الـ11 بينهما في يناير الى 5 نقاط فقط، ما يعني أن اتلتيكو الذي تعادل مع الارجنتيني ليونيل ميسي ورفاقه ذهابا (1-1)، يتحين فرصة تقليص الفارق الى نقطتين بحال فوزه في ملعب «كامب نو».

وقال مدرب برشلونة ارنستو فالفيردي بعد التعادل في جزر الكناري: «لم يكن طعم المباراة جيدا هنا.. مباراة (اتلتيكو) مهمة نظرا لترتيب الفريقين. لا يزال الطعم مرا بعد فشل الفوز (في لاس بالماس). يتعين علينا الآن الفوز على اتلتيكو».

وبرغم تسجيل جريزمان رباعية في مرمى ليجانيس الأربعاء وتحقيق 6 انتصارات متتالية في الليجا، سيكون صعبا على «كولتشونيروس» إلحاق الخسارة الأولى ببرشلونة هذا الموسم وفي عقر داره، حيث فشل جريزمان بالتسجيل في 9 مباريات.

وقال الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب اتلتيكو عن جريزمان الذي سجل 12 هدفا في آخر 9 مباريات: «قدم هذا المستوى في مواسم ماضية. هو لاعب رائع». ولا شك أن جريزمان تحرر مع عودة المهاجم المشاغب دييجو كوستا، الذي يشغل باقي المدافعين بتحركاته.
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

شات صوتي منتديات عرب كول

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
رئيس أتلتيكو مدريد: مواجهة برشلونة ليست مظاهرة سياسية Attractive أخبار 0 2017-10-14 11:11 AM
العكايشي هدافا في مواجهة أتلتيكو مدريد Attractive أخبار 0 2017-01-01 04:08 AM
جريزمان يطلق صافرة إنذار للاعبي أتلتيكو SYRIATALK الرياضه العربيه والعالميه 0 2016-08-29 11:32 PM
رسمياً .. جريزمان يمدد عقده مع أتلتيكو مدريد حتى 2021 yassi الرياضه العربيه والعالميه 0 2016-06-24 11:09 PM
بايرن ميونخ ضد أتلتيكو مدريد .. مواجهة أقوى خطوط الدفاع في أوروبا yassi الرياضه العربيه والعالميه 0 2016-04-26 02:27 AM


الساعة الآن 01:47 PM.


Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2011 - , Jelsoft Enterprises Ltd

بوب ويب لخدمات الويب

تصميم وأرشفة شركة بوب ويب

 

sitemap