منتديات عرب كول
شات صوتي - عرب كول - دردشه صوتيه عربيه
العودة   منتديات عرب كول > عرب كول > الرياضه العربيه والعالميه

 

الرياضه العربيه والعالميه Sport - أخبار الرياضه

الهلال يتطلع للقب 15 في تاريخه

الرياضه العربيه والعالميه


إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 2018-04-12, 03:03 AM
الصورة الرمزية SYRIATALK
عضو مميز
 

افتراضي الهلال يتطلع للقب 15 في تاريخه

يبحث الهلال عن بطولة الدوري للمرة الخامسة عشرة في تاريخه والثانية على التوالي عندما يستضيف الفتح على ملعب جامعة الملك سعود برسم الجولة 26 الأخيرة لدوري المحترفين السعودي. ويحتاج الهلال الذي يتربع على الصدارة برصيد 53 نقطة إلى الفوز بأي نتيجة ليتوج باللقب رسميا وهو ما يعمل على تحقيقه هذا المساء على أرضه وأمام جماهيره، التي ستغص بها مدرجات ملعب «محيط الرعب» بينما يحاول الفتح الذي يمتلك 36 نقطة، المحافظة على مركزه الرابع وربما تحويل مسار البطولة من الرياض إلى مكة المكرمة في حالة فوزه أو تعادله. وسيرمي الهلال الطرف الأفضل بكل أوراقه الرابحة لحسم المباراة لصالحه وتوديع موسمه بلقب البطولة بعد أن ودع مسابقة كأس الملك وخروج من دوري أبطال آسيا بصورة مفاجئة.

ويسعى الأهلي إلى تجاوز ضيفه أُحد عندما يستقبله على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع. ويطمح الأهلي الوصيف برصيد 52 نقطة في الفوز على أمل تعثر الهلال بالتعادل على أسوأ تقدير ليتوج باللقب، ومع أن المهمة لن تكون سهلة إلا أنه لن يفقد الأمل وسيلعب للفوز وانتظار نتيجة مباراة الهلال والفتح، فيما تعتبر المباراة لأُحد مجرد تحصيل حاصل بعد أن هبط الفريق لملحق الصعود والهبوط، الذي يأمل من خلاله الاستمرار بين الكبار.

ويتطلع النصر إلى إنهاء موسمه بالشكل المطلوب عندما يواجه القادسية على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض. ويحتل النصر المركز الثالث برصيد 41 نقطة وضمن المشاركة في ملحق دوري أبطال آسيا للموسم المقبل بينما نجا القادسية من الهبوط في الجولة الماضية مستفيدا من تعثر الرائد أمام الفيحاء ويأمل في تأكيد أحقيته بالبقاء.

ويأمل الاتفاق في تجاوز خسارته الأخيرة أمام الاتحاد عندما يلاقي التعاون على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام. فالاتفاق الذي يحتل المركز التاسع برصيد 33 نقطة يطمح في تحسين مركزه في حين يتطلع التعاون، الذي يحتل المركز الخامس برصيد 34 نقطة في التقدم للمركز الرابع أو على الأقل المحافظة على مركزه الحالي.

ويطمح الباطن في تأكيد جدارته بالبقاء في دوري الكبار للعام الثاني تواليا عندما يستقبل الفيحاء على ملعبه بحفر الباطن. فالسماوي الذي يحتل المركز الحادي عشر برصيد 30 نقطة، ضمن البقاء في دوري الأضواء قبل جولتين ويحاول تجاوز ضيفه وتحسين مركزه في سلم الترتيب، أما الفيحاء الذي يحتل المركز السابع برصيد 33 نقطة، فإنه يسعى إلى التقدم في سلم الترتيب بعد أن رسخ أقدامه بين الكبار عطفا على مستوياته الجيدة، التي قدمها في الفترة الماضية.

ويخطط الاتحاد للعودة بالعلامة الكاملة عندما يحل ضيفا ثقيلا على الرائد في اللقاء، الذي يجمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة. فالرائد الذي هبط رسميا لملحق الصعود والهبوط سيعتبر المباراة خير إعداد لمواجهة رابع دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى بينما الاتحاد، الذي يقبع في المركز الثامن برصيد 33 نقطة فيطمع في النقاط الثلاث قبل التفرغ لنهائي مسابقة كأس الملك.

ويركز الفيصلي على إنهاء موسمه بصورة مثالية عندما يستضيف الشباب على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة. فالفيصلي الذي قدم موسما استثنائيا توجه ببلوغ نهائي مسابقة كأس الملك، يحتل المركز السادس برصيد 34 نقطة ويبحث عن التقدم للمركز الرابع، فيما الشباب الذي يحتل المركز العاشر برصيد 30 نقطة فقد قدم واحدا من أسوأ مواسمه ويأمل في الخروج بنتيجة إيجابية لتكون خير ختام لموسمه الحالي.
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

شات صوتي منتديات عرب كول

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
الهلال يتطلع إلى الاحتفال بالذكرى 60 لتأسيسه بالتأهل للنهائي SYRIATALK الرياضه العربيه والعالميه 0 2017-10-17 03:24 AM
كحيلان:هدفنا للقب.. وسأشتري النصر saadbog أخبار 0 2017-07-23 06:19 PM
مالك ملقة يودع راموس SYRIATALK الرياضه العربيه والعالميه 0 2016-12-24 07:47 AM
ملقة بــ 9 لاعبين يجبر برشلونة على التعادل SYRIATALK الرياضه العربيه والعالميه 0 2016-11-20 04:06 AM
الهلال يتطلع للوصافة.. والأهلي والنصر لعودة الانتصارات أمام القادسية والوحدة saadbog أخبار 0 2016-10-15 05:20 PM


الساعة الآن 07:54 AM.


Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2011 - , Jelsoft Enterprises Ltd

بوب ويب لخدمات الويب

تصميم وأرشفة شركة بوب ويب

 

sitemap